تعبير صادم من شمس الكويتية ردا على 3 أشخاص طلبوا الزواج منها..بالفيديو

خرجت الفنانة شمس الكويتية على جمهورها في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على سناب شات، وكشفت عن أنها تقدم للزواج منها 3 أشخاص في يوم واحد فقط، وعبرت عن استيائها من إصرارهم على الارتباط بها ومطاردتها بهذا الطلب.

رسالة شمس الكويتية لـ3 طلبوا الزواج منها 

وظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو عبرت من خلاله عن توترها بسبب تقدم 3 أشخاص بطلب الزواج منها، بالرغم من رفضها لهم أكثر من مرة، لافتة إلى أنها لا تريد الزواج حاليًا لأنها لم تجد الرجل الذي يملأ عينيها حتى الآن بحسب قولها.

ووجهت الفنانة الشهيرة رسالة للأشخاص الثلاثة وقالت: "أنا ما أبغى أتزوج.. تعبت من الرفض وتعبت أقول لأ"، مُشيرة إلى أن كل منهم يحاول إغرائها بكافة الطرق من أجل الموافقة على الزواج، ووساطة بعض الأشخاص ليحاولون إقناعها بالقبول، لكنها لم ولن توافق على الزواج من أي منهم. 

شمس الكويتية تفضل العنوسة عن الزواج! 

وتابعت شمس الكويتية في الفيديو: "أنا راضية ينقال عني عانس.. راضية ينقال عني أرملة.. وكل شي.. أنا جربت الحياة وتزوجت وتطلقت ورحت وجيت وخلاص أنا مكتفية.. حلوا عني عشان في وجه تاني ما حابة يطلع، أنا ما أبغى أتزوج"، إلا أن استخدام شمس للفظ العنوسة أثار صدمة واستياء البعض، كما أوضحت أنها في حالة إن وجدت شخص تحبه وتجد فيه العديد من الصفات الجيدة، ربما تقوم هي بطلب الزواج منه على الملأ أمام جمهورها.

سبب فشل آخر زيجات شمس الكويتية

في سياق آخر، كانت شمس الكويتية قد كشفت مؤخرًا عن سبب فشل زواجها الأخير، والذي جاء بسبب اعتقادها بأنها تعلمت من تجارب زواجها السابقة حيث أنها تزوجت مرتين من قبل، وأن هذه التجارب سوف تستفيد منها في علاقتها الجديدة لكنها صدمت بتجربة قاسية تسببت في بكائها لساعات.

وأضافت: "علاقتي الأخيرة هي الوحيدة فقط التي اعتبر نفسي فشلت فيها بسبب انني اعتقدت استكمال الواجب تجاه نفسي وأن أي علاقة سوف أدخل فيها سوف تنجح اعتمادا على تجاربي السابقة، فلم يسر فيها خلاف أو أزمة بل شخص استيقظ في صباح ما وأصبح لا يعرفك، وقرر يختفي من حياتك، وسيطر التفكير علي وبكيت لساعات بسبب ما حدث وظللت أبحث عن سبب هذا الفشل".