النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو غدير سلطان تكشف السبب الحقيقي لاعتزالها:"لا علاقة له بعملية التجميل"

غدير سلطان
1 / 5
غدير سلطان
الفشنيستا غدير سلطان
2 / 5
الفشنيستا غدير سلطان
غدير سلطان تكشف سبب اعتزالها
3 / 5
غدير سلطان تكشف سبب اعتزالها
غدير سلطان
4 / 5
غدير سلطان
الكويتية غدير سلطان
5 / 5
الكويتية غدير سلطان

نفت الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان المعلومات المنتشرة بأن سبب اعتزالها الذي أقدمت عليه مؤخرًا وتراجعت عنه؛ كان بسبب خضوعها لعملية تجميل في أنفها.

غدير سلطان تكشف السبب الحقيقي لاعتزالها 

وأكدت غدير سلطان خلال لقاء مصور مع برنامج "ع السيف" الذي يعرض على قناة atv الكويتية، أنها إذا خضعت لعملية تجميل ستكشف عن تفاصيل ذلك فورًا لجمهورها، ولن تخفي الأمر، لافتة إلى أنه من الطبيعي أن أي شخص عندما يتعرض لموقف ما، فيغير هذا الموقف من تفكيره، ويجعله يتخذ بعض القرارات المفاجئة، وهو ما حدث معها عندما قررت اعتزال السوشيال ميديا في شهر مارس الماضي، ثم تغيرت أفكارها وتراجعت عن الاعتزال بعدها بفترة قصيرة.

وأضافت غدير سلطان: "حلو إن الواحد لما يشوف موقف يغير له حياته فيحاول يغير من تفكيره، والموضوع فيه وازع ديني شوية.. لكن مش معقول أكون عملت عملية وأقول أنا بعتزل!.. أنا لو عملت مش هخبي على الجمهور وهظهر لهم عادي". 

غدير سلطان تنفي فكرة اعتزالها بسبب عملية تجميل

وتابعت الفاشنيستا الكويتية: "هطلع وأنا مسوية العملية ما في شي.. عادي رح أقول، وأنا من الناس اللي كل ما أعمل حاجة بقولها ومفيش شيء أخبيه".

وكانت غدير سلطان قد كشفت في مقطع فيديو بثته عبر أحد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، في مارس الماضي، عن أنها لن تظهر بوجهها ثانية في الفيديوهات التي سوف تنشرها، لافتة إلى أنها ستتفاعل مع متابعيها من خلال الحديث ومناقشة بعض القضايا الهامة.

قصة اعتزال غدير سلطان وتراجعها

وأشارت الفاشنيستا الكويتية إلى أنها لم تعد سعيدة بحياتها مؤخرًا، حيث كانت تعيش صراعًا داخليًا إلى أن توصلت إلى قرارها بعدم الظهور بوجهها وتوبتها النهائية بحسب قولها، لكنها بعد 4 أشهر فقط  عادت مرة أخرى للظهور والتفاعل مع جمهورها من خلال حسابها على انستجرام وبدأت تنشر عدة فيديوهات لها تحدثت من خلالها عن بعض الموضوعات، وهو ما أثار التساؤلات بين متابعيها الذين اتهموها بأنها اختلقت فكرة الاعتزال بسبب خضوعها لعملية تجميل فاشلة، وهو ما جعلها تحاول الابتعاد لفترة عن الجمهور.

×