كيف تصرف محمد عبده مع ابنته نورة بعدما تسببت في بكاء سائقها؟

نشر حساب قناة روتانا خليجية على تويتر، مقطع فيديو من لقاء الفنان السعودي محمد عبده في برنامج "هذا أنا"، والذي حكى من خلاله عن موقف جمعه مع ابنته نورة وتسبب في غضبه منها وهو ما جعله يحاول تلقينها درسًا ليعلمها التواضع.

ابنة محمد عبده تتسبب في بكاء سائقها

وأوضح محمد عبده أن ابنته تسببت في بكاء السائق الخاص بها عندما كانت في المرحلة الثانوية تقريبًا، حيث تعطلت بها السيارة في أحد الأيام فذهب إليها السائق بسيارة أخرى لكنها رفضت ركوبها وأخطأت بحقه حتى وصل إلى مرحلة البكاء.

كيف تصرف محمد عبده مع ابنته؟

ولفت محمد عبده إلى أنه حرص على إعطاء ابنته درسًا في التواضع، ولكن بشكل غير مباشر فطلب من سائقه ألا يعود لها في اليوم التالي ليأخذها من المدرسة وقرر الذهاب إليها بنفسه، وبالسيارة ذاتها، وقبيل خروجها من المدرسة خرج من السيارة وجلس فوقها وبات محط أنظار المحيطين به، واحتفوا به احتفاءً كبيرًا.

محمد عبده يلقن ابنته درسا في التواضع

واستطرد أن ابنته نورة عندما رأته حاولت العودة وعدم الركوب معه، لكنه أقنعها بالركوب وتحدث معها عن سعادة الجمهور به عندما رأوه وأنهم لم يلتفتوا لمظهر السيارة التي كان يستقلها ولكنهم انجذبوا للشخص نفسه الذي يعرفوه، وطلب منها أن تتواضع للناس وتتعاون معهم وتتحلى بأخلاق عائلتها.

في سياق آخر، كان المطرب محمد عبده قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة مؤخرا بعنوان "يا أمنيات"، وتم عرضها عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ولاقت الأغنية إعجاب قطاع كبير من جمهوره، كما أنه قبلها قد نفى أنباء إصابته بفيروس كورونا، بعدما انتشر مقطع فيديو زعم متداولوه أنه يوثق لحظة دخول النجم السعودي إلى مستشفى العزل، إلا أنه نفى كل ذلك وأكد أن صحته بخير.

ما لا تعرفه عن محمد عبده .. من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته وأقواله  ومعتقداته، معلومات عن محمد عبده