فيديو زينة مكي تعلن خطبتها على الملحن نبيل خوري..فاجأها بطلب يدها في الجيم!

خطفت الممثلة اللبنانية زينة مكي الانظار اليوم بعدما كشفت عن خطبتها على الملحن اللبناني نبيل خوري باحتفال مفاجيء داخل صالة الألعاب الرياضية.

زينة مكي تحتفل بخطبتها داخل صالة الألعاب الرياضية!

ونشرت زينة مكي فيديو لمفاجأة الملحن نبيل خوري لها بطلب يدها وتقديم خاتم الخطوبة أثناء تدريباتهما داخل صالة الألعاب الرياضية، وعلقت زينة على المفاجأة وخطبتها بهذه الطريقة المميزة وقالت:" رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو.. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم".

رومانسية زينة مكي وخطيبها تخطف الأنظار

وتابعت:"بنُص زعلي و بنُص تعصيبي.. وبنُص تمريني اليوم، بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه.. وعفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى"، وتداول الجمهور الفيديو على مواقع التواصل وعلقوا على رومانسيتهما بالإضافة إلى الطريقة المميزة التي أعلنا بها خطبتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on

وأبدى عدد من زملائها أعجابهم بطريقة خطبتهما ومنهم الفنانة سيرين عبد النور التي علقت لها:"مبروك حبيبتي.. كتير مهضومين".

زينة مكي تعلن خطبتها على نبيل خوري

ومن جانبه نشر الملحن نبيل خوري رسالة رومانسية إلى زينة مكي قال بها:" نحن تنين حبّو بعض بهل إيّام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس بلبنان وصرلنا فترة تعبانين و متأثرين بكل شي عم بصير حوالينا.. كنت مقرّر أعمُل هل خطوة بعد فترة ومش اليوم... بس كان في شي جوّاتي عم بيقلّي أعملا لأنّو اشتقت شوف البنت اللّي بحبّا مبسوطة...لأنّو ما حدا بيعرِف بكرا شو مخبّا.. زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم... و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلى".

ويذكر أن الممثلة زينة مكي شاركت في عدة أعمال درامية مؤخراً مثل "مسألة وقت" و "طريق"، وتنتظر عرض مسلسلها الجديد "دانتيل" مع محمود نصر وسيرين عبد النور، في حين قدم نبيل خوري في مسيرته عدة أغاني من أبرزها وأحدثها أغنية "قلبي يا قلبي" مع نانسي عجرم التي طرحتها منذ أشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on