فيديو ماريتا الحلاني تفاجئ متابعيها وتطرح أغنية "لبيروت" بصوتها

الفنانة ماريتا الحلاني

الفنانة ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

النجمة ماريتا الحلاني

النجمة ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني

أعادت الفنانة ماريتا الحلاني تقديم أغنية "لبيروت" التي قامت بغنائها المطربة الكبيرة السيدة فيروز للعاصمة اللبنانية في السابق، وقد نال غناء ماريتا الحلاني إعجاب العديد من متابعيها.

ماريتا الحلاني تغني "لبيروت" وللسيدة فيروز!

نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني فيديو عبر حسابها على "انستجرام" وهي تغني أغنية "لبيروت" التي قامت بغنائها في السابق الفنانة فيروز، فأعادت ماريت الحلاني أداء الأغنية بصوتها في لحظة تتضامن فيها مع العاصمة اللبنانية بعد الانفجار الكبير الذي وقع هناك وتسبب في خسائر فادحة، الفيديو الذي ظهرت فيه ماريتا الحلاني استعرض كذلك حجم الدمار الذي وقع في بيروت، وعلقت ماريتا الحلاني على الفيديو قائلة: "لبيروت.. فيروز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@maritta) on

إشادات واسعة بغناء ماريتا الحلاني "لبيروت"

غناء ماريتا الحلاني لأغنية الفنانة الكبيرة فيروز أثار إعجاب العديد من متابعيها ومحبيها نظرا للإحساس الصادق التي ظهرت به الفنانة الشابة وهي تغني أغنية لأحد أبرز نجوم الغناء في العالم العربي فيروز، وقد ساند الفنان عاصي الحلاني ابنته ماريتا الحلاني كما نال الفيديو انتشار واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث حقق ما يقارب من 302 ألف مشاهدة خلال الساعات الماضية عبر حساب ماريتا الحلاني على "انستجرام"، وقد نشرت الفنانة الشابة  خلال الفترة الماضية العديد من الفيديوهات التي تتضامن فيه مع العاصمة اللبنانية وكذلك اطفال لبنان الذين يوجهون العديد من الازمات بعد الانفجار الكبير الذي وقع.

النجمة ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني تشارك في بطولة مسلسل "2020" مع قصي خولي

الفنانة ماريتا الحلاني انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل "2020"، الذي تشارك في بطولته مع كل من الفنان قصي خولي، نادين نسيب نجيم، والذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الماضي لكنه تم تأجيله حيث استكمال صناعه التصوير خلال الأسابيع الماضية وتم الإعلان بشكل رسمي عن الإنتهاء من تصويره بشكل كامل.