النجوم ينعون الفنانة الراحلة شويكار..شهيرة تعتذر لها وشريهان تقدم العزاء لابنتها

شويكار

شويكار

الفنانة شويكار

الفنانة شويكار

الفنانة الراحلة شويكار

الفنانة الراحلة شويكار

شويكار

شويكار

الفنانة منة شلبي

الفنانة منة شلبي

الفنانة شهيرة

الفنانة شهيرة

الفنانة شريهان

الفنانة شريهان

نعي العديد من النجوم الفنانة الراحلة شويكار التي توفيت مساء اليوم عن عمر يناهز الـ85 عاما، بعد أن تدهورت حالتها الصحية ونقلت إلى المستشفى، حيث تم الإعلان عن وفاتها.

منة شلبي تودع شويكار: "انعي بخالص الحزن و الأسى سيدتي الجميلة"

من أوائل النجوم الذين نعوا الفنانة الراحلة شويكار الفنانة المصرية منة شلبي التي عبرت عبر حسابها على "تويتر" عن حزنها لرحيل الفنانة الكبيرة وأكدت على أنها سوف تبقى في قلوب كل محبيها كما طلبت من متابعيها قراءة الفاتحة فكتبت: "انعي بخالص الحزن و الاسى سيدتي الجميلة العظيمة شويكار  ..انا لله و انا اليه راجعون رحلت روحك و اليها السلام ستظلين في قلوبنا بكل بهجه و حب ..الزمن الجميل يفارقنا ..اسالكم الفاتحة".

شهيرة تعتذر لشويكار بعد رحيلها

الفنانة شهيرة عبرت كذلك عبر حسابها على "فيس بوك" عن حزنها العميق لرحيل شويكار حيث كشفت عن مدى العلاقة القوية التي كانت تجمعهما، والمساندة والدعم الكبير الذي كانت تحظى به الفنانة شهيرة من قبل الراحلة فكتبت: "يعني كده  خلاص مبقاش ليا حد يحبني من قلبه، وشايفني حاجه عظيمه، بعد شاديه وبعدك اعمل أيه، مش قادره اقاوم دموعي وانا بكتب  مين هيسمعني أحلي كلام، مين هيطبطب عليا، لما اكون متضايقة مين هيدلعني أحلي دلع وكأني طفله مين هيقولي ياست الستات"

واعتذرت شهيرة كذلك عن تأجيلها لموعد زيارة الفنانة شويكار بسبب بعض الظروف التي مرت بها فقالت: "فيه ايه يا شوشو انا لسه مكلماكي من عشرين يوم تقريبا كنتي زي الفل حصل لخبطه من أمتي انتي قولتيلي آخر مكالمه متتأخريش عليا عشان اتفق معاكي  أزورك، انا أتأخرت انا أتلخم معلش حبيبتي، انتي أكتر واحده كنتي حاسه بيا وبظروفي، أنا آسفة آسفة  حتي مش قادره أنعيكي مش قادره".

 

يعني كده خلاص مبقاش ليا حد يحبني من قلبه وشايفني حاجه عظيمه بعد شاديه وبعدك اعمل أيييه مش قادره...

تم النشر بواسطة ‏‎Shahira Hamdy‎‏ في الجمعة، ١٤ أغسطس ٢٠٢٠

شريهان تعزي اسرة الفنانة شويكار

الفنانة شيريهان نعت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" الفنانة الراحلة شويكار وقدمت التعازي لابنتها واحفادها فكتبت: "عزائي إلى إبنتها منة الله وزوجها الغالي محمود عطالله وأحفادها، عزائي إلى المسرح والسينما والتليفزيون، عزائي إلى عموم الفن المصري وجميع القائمين عليه، عزائي لنفسي في الجميلة الصادقة المبدعة. ربي يصبرنا جميعاً  البقاء لله و  انا لله وانا اليه راجعون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sherihanofficial) on

النجوم ينعون الفنانة شويكار

كما نشرت الفنانة دنيا سمير غانم نعيا عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "البقاء لله ربنا يرحمها يا رب من أجمل و أرقي نجمات السينما و المسرح و إنسانة عظيمة نسألكم الدعاء و الفاتحة"، بينما نعت الفنانة رانيا محمود ياسين الفنانة الراحلة عبر حسابها على "انستجرام" فقالت: "انعي بمزيد من الحزن والأسي حبيبه الملايين الرقيقه الجميله المحترمه اشيك الستات الفنانه الكبيره شويكار حبيتي انا اسفه اتأخرت عليكي كنت هكلمك من ايام واتلهيت إستغفر الله العظيم  (انا لله وانا اليه راجعون)".

الفنان أحمد زاهر نعى أيضا الفنانة الراحلة فكتب عبر حسابه على "انستجرام": "البقاء لله و الدوام لله الفنانه القديره شويكار في ذمه الله ارجو قراءه الفاتحه و الدعاء للمغفور لها باذن الله"، بينما كتب الفنان هاني رمزي: "البقاء لله هتوحشينا يا فنانه يا عظيمه الله يرحمك".

الفنانة سلاف فواخرجي نعت هي الأخرى الفنانة شويكار عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "شويكار لروحك الرقيقة كل الرحمة والسلام تاريخ جميل وتميز وخصوصية ودفء ... العزاء لأهلها ولمحبيها وما أكثرهم"، كما نعت الفنانة أيتن عامر الفنانة الراحلة على "انستجرام" فكتبت: "الفنانة العظيمة شويكار فى ذمة الله، الله يرحمها و يغفر لها يا رب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sulaffawakherji) on

أعداد مجلة هي