فيديو أول تعليق من محمد عساف على حفل زفافه السري ويحسم جدل صور زوجته

محمد عساف

محمد عساف

محمد عساف يعلق على حقيقة صور زوجته

محمد عساف يعلق على حقيقة صور زوجته

محمد عساف

محمد عساف

حفل زفاف محمد عساف

حفل زفاف محمد عساف

صور منسوبة لزوجة محمد عساف

صور منسوبة لزوجة محمد عساف

محمد عساف

محمد عساف

صور متداولة لزوجة محمد عساف

صور متداولة لزوجة محمد عساف

وجه الفنان الفلسطيني محمد عساف رسالة إلى جمهوره اليوم في أول تعليق له بعد زواجه منذ يومين، وهو الحدث الذي أثار ضجة كبيرة بين جمهوره بسبب احتفاله سراً وبدون إعلان مسبق عنه.

محمد عساف يكشف سبب إخفائه حفل زفافه

وعلق محمد عساف على حفل زفافه خلال تسجيل صوتي له لبرنامج "ام بي سي تريندينغ"، والذي أعاد نشره على حسابه بانستقرام وعلق عليه:" رسالة مهمة لجمهوري وكل متابعيني.. الرجاء عدم التعاطي مع الشائعات وشكراً لكل حد بارك واتمنى منكم دعوة خير وربي يحفظكم"، ووجه عساف الشكر لزملائه وللجمهور على تهنئتهم له على زواجه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

أول تعليق من محمد عساف على زواجه

وقال محمد عساف في الفيديو إنه كان يود أن يشارك الجمهور لحظات حفل زفافه ولكنه احترم حالة الحداد بسبب أحداث بيروت، وكذلك بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا والتي منعته من إقامة حفل زفاف كبير، وأضاف إن حفل زواجه اقتصر على أهله فقط وعدد قليل من أصدقائه.

وطلب محمد عساف من الجمهور احترام قناعته بعدم تداول حياته الشخصية على مواقع التواصل، وهو الأمر الذي يحرص عليه طوال حياته، والذي يضاف للأسباب السابقة التي جعلته يخفي حفل زفافه، ونفى محمد عساف أيضاً الحسابات المنسوبة لزوجته على مواقع التواصل وقال إنها لا تمتلك أي حسابات.

محمد عساف ويحسم الجدل حول صور زوجته

وحسم محمد عساف الجدل حول الصور المنسوبة لزوجته ريم عودة وقال إن هناك صور كثيرة مفبركة ولا صلة لها بزوجته، وشغلت ريم عودة اهتمام الجمهور في الأيام الأخيرة وتداولوا صوراً لها، وتردد إنها فلسطينية من أم دنماركية وتصغر محمد عساف بـ 9 سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

واحتفل محمد عساف بزواجه هذا الأسبوع بحفل زفاف عائلي في دبي، وفضل الاحتفال بزواجه بعيداً عن الإعلام ومواقع التواصل، وتداول الجمهور عدة فيديوهات مسربة من الحفل، ومن المقرر ان يواصل محمد عساف أعماله الفنية سريعاً بعد الزواج، ويستعد لإحياء حفل في أوبرا دبي في 20 من الشهر الجاري.

أعداد مجلة هي