فيديو ريم أرحمة تحتفل بعقد قرانها؟!

العروس ريم أرحمة

العروس ريم أرحمة

حفل زفاف ريم أرحمة

حفل زفاف ريم أرحمة

ريم أرحمة في حفل زفافها

ريم أرحمة في حفل زفافها

الفنانة البحرينية ريم أرحمة

الفنانة البحرينية ريم أرحمة

ريم أرحمة

ريم أرحمة

ريم أرحمة

ريم أرحمة

أثارت الفنانة البحرينية ريم أرحمة الجدل بعد تداول أخبار زواجها اليوم، وبعدما فاجأت الجمهور بنشر لقطات من حفل زفافها على انستقرام اليوم قبل ان تنفي زواجها وتؤكد ان اللقطات من عمل فني جديد لها.

الفنانة البحرينية ريم أرحمة تحير الجمهور بصور زفافها

ونشرت الفنانة البحيرينية ريم أرحمة صور لها بفستان الزفاف ومقاطع فيديو من كواليس اعدادات خاصة لحفل الزفاف، وشاركت الجمهور بصور من إطلالتها المميزة والتي تفاعل معها جمهورها ومعجبيها على انستقرام، وتداول جمهورها وأصدقائها أخبار زواجها ولكن ريم أرحمة لم تعلق على هذا الأمر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ريم ارحمه (@reem_erhama) on

ريم أرحمة تعلق على أخبار زفافها

ونشرت ريم أرحمة عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس حفل زفافها، بداية من استعداداتها ووضعها للمكياج الخاص إلى استعراضها لاعدادات حفل الزفاف وإطلالاتها في الحفل، وانهالت التعليقات المعجبة بإطلالتها والمهنئة لها على زواجها من معجبيها وزملائها في الوسط الفني.

وعلقت لها الفنانة شذى سبت وقالت:"الف مبروك والله.. ربي يسعدك ويهنيك"، وهنأتها الممثلة البحرينية زينب غازي قائلة:"مبروك حبيبي"، وكذلك الفنانة هيفاء حسين التي كتبت لها":" مبروك حبيبتي وربي يهنيج ويسعدج يارب"، وغيرهما من زملائها الفنانين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andaftar__ksa) on

هوية عريس ريم أرحمة تثير التساؤلات

ونفت ريم أرحمة- 33 عاماً- تفي تصريحات لها لبرنامج ET بالعربي زواجها وقالت إن الصور من جلسة تصوير لمسلسلها الجديد وإنها ستعلن عن زواجها في حال حدوثه واستبعدت ذلك في الوقت الحالي بسبب مرورها بتجربة زواج غير موفقة من قبل.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم أرحمة كانت في موسم رمضان الماضي في مسلسل "شغف" مع الفنانة هدى حسين وحسين المنصور بالإضافة إلى مسلسل "هيا وبناتها" مع أحلام حسن و هند البلوشي، وكذلك تشارك في فيلم كوميدي جديد بعنوان "اهرب يا خلفان".

أعداد مجلة هي