وفاة الفنان سناء شافع عن عمر يناهز 77 عاماً

سناء شافع

سناء شافع

وفاة سناء شافع

وفاة سناء شافع

وفاة الفنان سناء شافع

وفاة الفنان سناء شافع

سناء شافع

سناء شافع

الفنان الراحل سناء شافع

الفنان الراحل سناء شافع

توفي اليوم الفنان القدير سناء شافع عن عمر يناهز 77 عاماً وبعد صراع مع المرض في الفترة الأخيرة.

وفاة الفنان القدير سناء شافع بعد صراع مع المرض

وأعلنت نقابة الممثلين اليوم وفاة الفنان القدير سناء شافع عن عمر يناهز 77 عاماً، وذلك بعد تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة والتي ظل بها في العناية المركزة بأحد المستشفيات، قبل ان تعلن وفاته اليوم.

وعانى الفنان القدير سناء شافع في الفترة الأخيرة من متاعب في الجهاز التنفسي بسبب إصابته بالتهاب رئوي حاد منذ عامين، وهو الذي تسبب في أزمته الصحية في الشهور الأخيرة، وقال في آخر مداخلة هاتفية له قبل وفاته إنه لم يصب بفيروس كورونا ولكنه يعاني من التهاب رئوي ومياه على الرئة.

نقابة الممثلين تنعي سناء شافع

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان الراحل سناء شافع على صفحتها الرسمية بفيسبوك وقالت:" البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية .. وفاة الفنان الكبير وأستاذ التمثيل والاخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية الدكتور سناء شافع .. ‫رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

معلومات عن الراحل سناء شافع

ويذكر أن الفنان سناء شافع هو ممثل ومخرج وأستاذ أكاديمي وقدم خلال مسيرته الفنية أكثر من 135 عمل، ومن أشهر أدواره شخصية "إبراهيم" في فيلم "فوزية البرجوازية" في 1985، بالإضافة إلى أدواره في مسلسلات " أنا وانت وبابا في المشمش"، و"دموع صاحبة الجلالة"، و"حلم الجنوبي" وغيرها، وكانت آخر أعماله في رمضان الماضي في مسلسل "ليالينا 80" و "القمر آخر الدنيا".

أعداد مجلة هي