"أماكن السهر"..عمرو دياب مع دينا الشربيني وأصدقائهم في صورة جديدة

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني واصدقائهم

عمرو دياب ودينا الشربيني واصدقائهم

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

شوق الفنان عمرو دياب الجمهور لأغنيته الجديدة من خلال صورة له مع دينا الشربيني وأصدقائهم في أجازتهم الصيفية، وكشف التفاصيل الأولى للأغنية التي ستأتي بعنوان "أماكن السهر".

عمرو دياب يستعين بدينا الشربيني في أغنيته الجديدة

ونشر عمرو دياب صورة له مع دينا الشربيني وأصدقائه خلال تواجدهم في أجازتهم الصيفية، وعلق على الصورة قائلاً:"أماكن السهر.. قريباً"، وشوق الجمهور من خلال الصورة للمشروع الجديد والذي أثار التساؤلات حول هويته بسبب عنوانه الغريب، قبل ان يكشف أصدقاء عمرو دياب عن إنه إسم الأغنية الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

هل تظهر دينا الشربيني في كليب عمرو دياب الجديد؟

وتفاعل الجمهور مع إسم أغنية عمرو دياب الجديدة والتي ينافس بها في موسم الصيف، وتساءل الجمهور عن حقيقة مشاركة دينا الشربيني في كليب الأغنية خاصة بعدما استعان بها الهضبة في الترويج للأغنية والإعلان عنها، وتوقع البعض ان يظهر في الكليب عدد من أصدقاء عمرو دياب، في الوقت الذي لم يكشف به عمرو دياب عن حقيقة تصويره للأغنية الجديدة.

وتأتي أغنية "أماكن السهر" بعد أيام من طرح عمرو دياب أغنية صيفية بعنوان "مالك غيران"، والتي بدأ بها عمرو دياب تواجده في موسم الصيف، بعد غياب منذ بداية العام الجاري، وطرح قبلها عمرو دياب فيديو كليب أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، والتي حققت تفاعلاً ونجاحاً كبيراً على يوتيوب في الفترة الماضية.

عمرو دياب يكتفي بالأغاني المنفردة في موسم الصيف

وظهر عمرو دياب مع دينا الشربيني في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة ومنها في كواليس كليب "يا بلدنا يا حلوة"، والتي نشر منها جلسة تصوير مع دينا الشربيني، قبل ان يظهرا مجدداً في أجازتهما الصيفية في الساحل الشمالي، ومن المتوقع ان يغيب عمرو دياب عن منافسة ألبومات الصيف ويكتفي بالأغاني المنفردة وذلك بعد ألبومه "سهران" الذي طرحه في بداية العام الجاري.

أعداد مجلة هي