محمد عساف يحتفل بزواجه وهوية عروسه تثير التساؤلات.. بالفيديو

محمد عساف

محمد عساف

محمد عساف يحتفل بزواجه

محمد عساف يحتفل بزواجه

محمد عساف

محمد عساف

صورة منسوبة لمحمد عساف في حفل زفافه ولعروسه

صورة منسوبة لمحمد عساف في حفل زفافه ولعروسه

محمد عساف

محمد عساف

المطرب محمد عساف

المطرب محمد عساف

فاجأ المطرب الفلسطيني محمد عساف جمهوره اليوم بإعلانه الزواج والاحتفال بزفافه في دبي وسط أصدقائه وأقاربه، وذلك بدون الإعلان عن تفاصيل زواجه وهوية عروسه التي أثارت التساؤلات.

اللقطات الأولى من حفل زفاف محمد عساف

وتداول جمهور محمد عساف اللقطات الأولى من حفل زفافه على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبروه مفاجأة كبيرة منه خاصة إنه لم يعلن ارتباطه أو استعداده للزواج ولم يكشف أي تفاصيل عن زواجه وعروسه في الفترة الأخيرة، وظهر عساف وهو يرقص ويحتفل مع عروسه على أنغام أغاني المهرجانات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

محمد عساف يحتفل بزواجه في دبي

وأكد أحد أصدقاء محمد عساف خبر زواجه، وقدم التنهئة له على فيسبوك، وقال:" و اخيرا خبر حلو بال 2020.. ابارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما و جمع بينكما على الخير و السعادة".

وشغلت هوية عروس محمد عساف التساؤلات والجدل بين جمهوره، والذين تداولوا صوراً منسوبة إليها، وتردد إنها فتاة فلسطينية من أم دنماركية وتعيش في دبي وتدعى ريم عودة، ولا تعمل بالمجال الفني، وذكروا أن حفل الزفاف اقتصر على عدد قليل فقط من الاهل والأقارب بسبب أزمة كورونا، وهو ما يبرر عدم اعلان عساف عن الزفاف من قبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MohammedAssaf (@f.mo7mmed_3ssaf) on

محمد عساف يعلن زواجه

وأحيا محمد عساف حفل غنائي في أوبرا دبي منذ 3 أيام، ونشر صورة له أمس على انستقرام ولم يشر أو ينوه إلى حفل زفافه أو استعداده للزواج، وكانت له تجربة خطوبة سابقة منذ سنوات مع المذيعة الفلسطينية لينا القيشاوي، وكشف بعدها عن رغبته في الارتباط بفتاة من خارج الوسط الفني والإعلامي وكذلك لمح إلى رغبته في إبقاء حياته العائلية والعاطفية بعيداً عن الأضواء والإعلام.

أعداد مجلة هي