أول تعليق من ريما رحباني على شائعة وفاة والدتها السيدة فيروز

فيروز

فيروز

السيدة فيروز

السيدة فيروز

فيروز

فيروز

فيروز

فيروز

السيدة فيروز

السيدة فيروز

فيروز

فيروز

حالة من القلق سيطرت على جمهور السيدة فيروز منذ الأمس بعد تداول شائعات وأخبار حول وفاتها، في الوقت الذي تلقي به الأحداث في بيروت ظلالها على الأجواء الفنية وعلى الوسط الفني مؤخراً.

ابنة فيروز ترد على شائعات وفاة والدتها

وتسببت شائعة وفاة فيروز أيضاً في إثارة غضب جمهورها ومحبيها في الوطن العربي، وذلك بسبب التوقيت الحرج الذي خرجت به الشائعة بالإضافة إلى تكرارها في الفترة الأخيرة، وعلقت ابنتها ريما رحباني على الشائعة بعد يوم من انتشارها على حسابها بفيسبوك.

ابنة فيروز تهاجم مروجي الشائعات

وهاجمت ريما رحباني مروجي شائعات وفاة والدتها السيدة فيروز، وقالت في تدوينتها:" لمطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفْسْ ووَقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفبركوا الخبر ذاتو! وكأنو هوي رغَبات أكتر ما هوّي مُجرّد إشاعات! إقتراح شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين، تتسلّوا بهالوقائع الحقيقيّة".

شائعة وفاة فيروز تثير قلق وغضب محبيها

وعبرت ريما رحباني عن غضبها الشديد من تجدد شائعات وفاة والدتها السيدة فيروز واختتمت تدوينتها بكلمات غاضبة لمروجي الشائعات وقالت:" بَدَل ما تضلّوا تموّتونا باطلاً وزَهق بالإشاعات الرخيصة متلكُن؟ صباح الخير والألف التالت!"، وتكررت شائعة وفاة فيروز في الفترة الأخيرة لأكثر من مرة وآخرها منذ 3 أشهر والتي نفتها ريما رحباني أيضاً.

ويذكر أن آخر ظهور للسيدة فيروز- 84 عاماً- كان منذ أشهر بعد أن نشرت ريما رحباني فيديو لها تدعوا به للعالم بعد أزمة فيروس كورونا، وأطلقت فيروز ألبوم "ببالي" في 2017 وتغيب عن الحفلات والأضواء منذ أكثر من 10 سنوات، وتشغل أحوالها وصحتها اهتمام الجمهور طوال تلك الفترة.

وتصدرت فيروز الأحداث ومواقع التواصل في الأيام الاخيرة بسبب تذكر الجمهور لأغانيها بعد انفجار بيروت، وقدم عدد من نجوم الغناء نسخ بصوتهم من أغنيتها "بحبك يا لبنان" للتضامن مع الجمهور اللبناني وبيروت ومنهم أحلام ولطيفة وكارمن سليمان ورامي صبري وغيرهم من المطربين.

أعداد مجلة هي