إصابة زوج نانسي عجرم بعد تحطم عيادته في انفجار بيروت والنجمة تؤجل حفلها على "تيك توك"

نانسي عجرم وزوجها

نانسي عجرم وزوجها

نانسي عجرم واسرتها

نانسي عجرم واسرتها

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

طمأنت الفنانة نانسي عجرم الجمهور اليوم على حالتها بعد انفجار بيروت، وكشفت عن إصابة زوجها فادي الهاشم، وعن تأجيل حفلها الجديد على "تيك توك" بسبب الأوضاع الراهنة.

إصابة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في انفجار بيروت

وكشف جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، في تصريحات له لبرنامج "et بالعربي"، عن إصابة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في رأسه وظهره بعد تحطم زجاج وواجهة عيادته الطبية بسبب انفجار بيروت، وطمأن لامارا الجمهور على حالة زوج نانسي عجرم الصحية بعد إصابته.

نانسي عجرم تؤجل حفلها على "تيك توك"

وطمأن جيجي لامارا الجمهور على حالة نانسي عجرم الصحية وقال إنها تتواجد مع أسرتها وكانت بعيدة عن موقع التفجير، وكشف عن تأجيل حفل نانسي عجرم الجديد على تطبيق "تيك توك"، والذي كان المقرر له غداً وذلك بسبب الظروف الراهنة في بيروت، وقال إنهم سيعلنون لاحقاً موعده الجديد بالاتفاق مع تيك توك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وكان من المقرر ان يقام الحفل مساء غد في احدى المواقع المميزة في بيروت، وسيبث مباشرة على تطبيق "تيك توك"، لأول مرة في الشرق الأوسط، وروجت نانسي عجرم للحفل في الفترة الأخيرة ونشرت فيديو من كواليس وتجهيزات مسرح الحفل، وكذلك فيديو مع بناتها للترويج للحفل على تيك توك قبل تأجيله.

نانسي عجرم تعلق على انفجار بيروت

وألغى انفجار بيروت جميع أنشطة الفنانة نانسي عجرم ومن بينها العمل على أغانيها الجديدة والتي كان من المقرر أيضاً طرحها خلال هذا الشهر للمنافسة في موسم الصيف، وعبرت نانسي عجرم عن حزنها الشديد بسبب انفجار بيروت ونشرت عدة تغريدات على تويتر قالت بها:" وبتبقى الدمعة.. يا رب ما إلنا غيرك... لبنان".

أعداد مجلة هي