أمل عرفة تعلن أن تشخيص إصابتها بكورونا كان خاطئاً والجمهور يتهمها بالخداع!

أمل عرفة

أمل عرفة

الفنانة أمل عرفة

الفنانة أمل عرفة

أمل عرفة

أمل عرفة

أمل عرفة

أمل عرفة

أمل عرفة

أمل عرفة

أثارت الفنانة السورية أمل عرفة الجدل في اليومين الماضيين بعد إعلانها خبر إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما أقلق الجمهور وزملائها عليها، قبل أن تكشف عن عدم إصابتها وأن التشخيص كان خاطئاً.

أمل عرفة تكشف خطأ تشخيص إصابتها بكورونا

ونشرت الفنانة أمل عرفة توضيحاً على صفحاتها بمواقع التواصل، كشفت به ظهور نتيجة مسحة فيروس كورونا سلبية، وهو ما يثبت خطأ تشخيص الأطباء لحالتها بانها إصابة بفيروس كورونا، وقالت:" طلعت نتيجة المسحة اللي عملتا اليوم.. النتيجة سلبية الف الحمدلله".

أمل عرفة تحسم الجدل حول إصابتها بكورونا

وأوضحت أمل عرفة سبب الجدل حول إصابتها بفيروس كورونا وإعلانها عنه رغم عدم إجرائها التحليل، وقالت إن الأعراض التي عانت منها مؤخراً مطابقة لأعراض فيروس كورونا، وأن الأطباء لديهم الحق في تشخص حالتها إنها إصابة بكورونا بسبب الأعراض.

وقالت أمل عرفة إن نتيجة المسحة أسعدتها خاصة بعد إطمئنان بناتها عليها وسعادتهن بها، وأضافت إن الفيروس "دمه تقيل جداً" وان الاحتياط منه واجب رغم عدم إصابتها به، وقالت أمل عرفة إنها أعلنت الأمر للجمهور لكي تزيل الخجل والخوف عن المصابين للإعلان عن إصابتهم، ووجهت تحذيراً للجمهور من الفيروس.

أمل عرفة متهمة بالخداع بسبب كورونا

ورغم توضيح أمل عرفة لقصة إصابتها بفيروس كورونا، إلا ان ذلك لم يمنعها من تلقي الانتقادات واتهامها باختلاق قصة إصابتها بفيروس كورونا لإثارة لاهتمام حولها، خاصة إنها أكدت إصابتها بالفيروس رغم عدم إجرائها للتحليل، ومما زاد من الانتقادات لأمل عرفة، هو تلميح طليقها عبد المنعم عمايري إلى اختلاقها للقصة وهو ما عرضه لهجوم كبير دفعه لحذف تغريدته.. وهو ما جعل البعض يؤكد انه كان على حق!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وكانت أمل عرفة قد أعلنت أمس إصابتها بفيروس كورونا، وقالت في تدوينة لها:" خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي (بكوروناية بنت حلال).. وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي"، وتصور عرفة حالياً مشاهدها الأخيرة في مسلسل "شارع شيكاغو" مع سولاف فواخرجي.

أعداد مجلة هي