فيديو رسائل النجوم لأمل عرفة بعد إصابتها بـ"كورونا".. وهل شمت فيها طليقها عبد المنعم عمايري؟!

امل عرفة

امل عرفة

عبد المنعم عمايري

عبد المنعم عمايري

اصابة امل عرفة بفيروس كورونا

اصابة امل عرفة بفيروس كورونا

شكران مرتجى وامل عرفة

شكران مرتجى وامل عرفة

الفنانة امل عرفة

الفنانة امل عرفة

أثارت النجمة السورية أمل عرفة، قلق الجمهور بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، مساء أمس، الإثنين، وتأكيدها على أنها أصيبت به قبل حوالي 12 يومًا، وأنه توجد محاولات لمواجهة الفيروس قبل وصوله إلى الجهاز التنفسي.

وحرص عدد كبير من زملاء أمل عرفة على مساندتها ودعمها في محنتها الصحية، عن طريق توجيه الرسائل لها وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل.

زوج أمل عرفة السابق يساندها في محنة مرضها أم يشكك به؟! 

كان في مقدمة الداعمين للنجمة السورية، زوجها السابق الفنان عبد المنعم عمايري، الذي وجه لها رسالة مسجلة عبر برنامج "et بالعربي" وقال فيها: "ان شاء لله ما على قلبها شر.. ويبدو أن المرض هيمر علينا كلنا.. الله يخليها فوق راس الولاد ولا يصيبها أي شر أو مكروه".

في حين أن الجمهور تداول تدوينة منسوبة للفنان السوري، عقب إعلان زوجته السابقة إصابتها بالفيروس، وكتب فيها: "حاليا اذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا!"، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة تشكيل له في مرض والدة أبنائه، لكن حتى الآن لم يعلق عمايري أو أمل عرفة على التدوينة ولم يؤكد أي منهم هل كانت صحيحة أم مفبركة.

باسم ياخور يساند صديقته

أما الفنان باسم ياخور، فوجه رسالة صوتية طويلة لصديقته، عبر نفس البرنامج، وقال: "أتمنى الشفاء العاجل لأمل، وترجع لنشاطها الطبيعي والله يحميها ويحمي عائلتها والجميع إن شاء الله، وبتمنى فعلا يكون الناس وعيها عالي بهذا الموضوع.. لأن الواحد ما بقى عارف كيف انصاب بأي لحظة وأي طريقة.. الله يحمي الجميع ويحمي بلدانا والناس من هذا المرض الفظيع وان شالله قريبا نقول لأمل حمدالله على سلامتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

جومانا مراد وشكران مرتجي

كذلك الفنانة جومانا مراد شاركت جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام، بصورة لصديقتها أمل عرفة، وعلقت عليها قائلة: "ألف ألف سلامة حبيبتي وإن شاء الله الشفاء العاجل وترجعي لنا بابتسامتك الجميلة المعتادة".

فيما نشرت الفنانة شكران مرتجي عبر خاصية القصص القصيرة، صورة لزميلتها، وعلقت عليها بقولها: "الله يحميكي ويعافيكي ويكون معك ومعنا يارب"، أما الإعلامية زينة يازجي فنشرت عبر انستجرام صورة من تدوينة أمل التي تعلن خلالها إصابتها بالفيروس، وعلقت: "سلامتك أمل.. بالشفاء العاجل والكامل".

هبة نور وطلال مارديني

الفنانة السورية هبة نور دعمت صديقتها أيضًا وتمنت لها الشفاء العاجل من الفيروس، وكتب عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام: "سلامة قلبك أمولة وإنشالله بأقرب وقت بتتحسني وبتكوني مع محبينك"، بينما كتب لها طلال مارديني: "معافية يا غالية وما على قلبك شر".

في سياق أخر، كان أحدث أعمال أمل عرفة هو مسلسل "شارع شيكاغو" الذي يشارك في بطولته كل من سلاف فواخرجي، عباس النوري، دريد لحام، نادين خوري، ومن تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.

أعداد مجلة هي