فيديو فاشنيستا كويتية تنهار في البكاء بعد إجبارها على اعتزال "السوشيال ميديا"..هل تبالغ في رد فعلها؟!

سارة الكندري

سارة الكندري

سارة الكندري وزوجها

سارة الكندري وزوجها

احمد العنزي وسارة الكندري

احمد العنزي وسارة الكندري

الفاشنيستا الكويتية وزوجها

الفاشنيستا الكويتية وزوجها

سارة وزوجها وطفلتهما

سارة وزوجها وطفلتهما

أعلنت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، قبل ساعات اعتزالها الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لضغوط من قبل زوجها خلال الفترة الماضية.

فاشنيستا كويتية تثير الجدل بسبب اعتزالها السوشيال ميديا

وشاركت سارة الكندري عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي منهارة في البكاء، وأكدت أن زوجها أحمد العنزي هو من أجبرها على الاعتزال بعد إهانة أحد المتابعين لها عبر السوشيال ميديا.

سارة الكندري تنهار في البكاء وتتوسل الجمهور

 وتوسلت سارة الكندري في الفيديو، جمهورها وطالبتهم بمحاولة إقناع زوجها بالتراجع عن قراره وتركها تتواصل مع المتابعين مثلما اعتادت من قبل.

من جانبه تجاهل أحمد  العنزي زوج الفاشنيستا الكويتية، التعليق على الأمر، عبر أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من تساؤلات البعض حول سبب منعه لزوجته من الظهور على السوشيال ميديا، خاصة وأن أي من المشاهير دائمًا معرضين للانتقادات.

الجمهور ينتقد طريقة سارة الكندري

ولاقى مقطع الفيديو انتشارا واسعًا بين متابعي الفاشنيستا الكويتية، فبعضهم انتقدها واعتبروا أن رد فعها خلال إعلان نبأ اعتزالها، جاء بشكل مبالغ فيه كما فسروا أن ما تقوم به مجرد وسيلة لخطف الأنظار وتصدر الترند، فيما تعاطف البعض الآخر معها.

وتحرص سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، على استعراض رومانسيتهما في العديد من المناسبات، ومشاركة الجمهور بصور وفيديوهات لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوثيق لحظاتهما العائلية مع ابنتهما.
 

أعداد مجلة هي