صور النجوم يهنئون الجمهور بعيد الأضحى على طريقتهم..إلهام شاهين بالحجاب ومحمد رمضان بكمامة مطرزة بالذهب

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

الهام شاهين

الهام شاهين

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

بوسي شلبي

بوسي شلبي

علا رشدي وأسرتها

علا رشدي وأسرتها

قدم عدد من النجوم، تهانيهم لجمهورهم، بقدوم عيد الأضحى المبارك لعام 2020، وحرصوا على مشاركتهم بأحدث ظهور لهم الذي جاء مختلفًا إلى حد ما عن ظهورهم في الأوقات العادية.

وقدم كل منهم التهاني للجمهور على طريقتهم الخاصة، فبعض النجمات قررت الظهور بالحجاب تزامنًا مع وقفة عرفات، وأخرى قررت استعادة الذكريات مع الأحباء الذين فارقوهم.

إلهام شاهين بالحجاب

وأطلت الفنانة المصرية إلهام شاهين على الجمهور، اليوم الخميس، وهي مرتدية العباءة البيضاء والحجاب، فنشرت صورة لها على انستجرام وعلقت قائلة: "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك ...اللهُمَّ بلّغنا يوم عرفة واحنا لانشْتكِي هَمّا ولاَ حُزْنا واجْعلنا أسْعَد خَلقِكَ ياربّ.. لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملكُ ولهُ الحمد، وهوَ على كلِّ شيءٍ قدير.. اللهم اكتب لنا أجر الحج ونحن في بيوتنا وأنت تعلم أننا منعنا بسبب هذا الوباء الله ارفعه عنا برحمتك وقدرتك يارب.. عيد سعيد عليكم وعلي كل إللي بتحبوهم"

بوسي شلبي أمام المقابر

بينما شاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها على انستجرام، بصورة جديدة لها من أمام مدفن زوجها الراحل الفنان القدير محمود عبد العزيز، وطالبت الجمهور بالدعاء له، والدعاء لوالدتها وشقيقتها وصديقتها رجاء الجداوي، وكتبت: "الدعاء لأمواتنا زوجي وأمي وأختي وحبيبة قلبي رجاء الجداوي ارحمهم يا رب".

هيفاء وهبي في أحدث ظهور

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شاركت الجمهور بأحدث صورة لها على انستجرام، والتي خطفت من خلالها أنظار المتابعين وعلقت عليها قائلة: "أنت جمال العيد، أتمنى لك الفرحة وتحقيق الأمنيات.. افرح وفرِّح اللي حواليك.. عيد أضحى مبارك".

ريا أبي راشد وابنتها

الإعلامية ريا أبي راشد شاركت محبيها على انستجرام بمقطع فيديو عائلي مع طفلتها لولا، وهما يجلسان على أرجوحة، وهنأت المتابعين بعيد الأضحى المبارك وعلقت قائلة: "من لبنان الى كل دول عالمنا العربي الحبيب عيدكم مبارك وكل سنة وانتوا بألف خير وسعادة وطبعا صحة.. مع كل حبي للجميع!".

أسرة أحمد داود

الفنانة أحمد داود وزوجته علا رشدي قررا تهنئة الجمهور من خلال صور عائلية لهما مع أسرتهما، ونشر داود عبر انستجرام، صورة له مع أبنائه وزوجته، وعلق قائلا: "كل عام واحنا كلنا طيبين وعيد أضحى سعيد علينا جميعا وعلى كل اللي بنحبهم وإن شاء الله ربنا يكرمنا ويكون لينا نصيب في العام القادم بالوقوف علي جبل عرفات".

محمد رمضان بكمامة مطرزة

الفنان المصري محمد رمضان هنأ الجمهور بعيد الأضحى المبارك وطالبهم بعدم إهمال الإجراءات الوقائية بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث حرص على الظهور بكمامة مطرزة بالذهب، تحمل اسمه ولقب "نمبر وان" الذي اشتهر به، وعلق قائلا: "كل سنة وانتم طيبين عيد اضحى مبارك .. حافظ على نفسك وخليك عارف ان سلامتك نمبر وان". 

أعداد مجلة هي