زوج روان بن حسين يواصل استفزازه لها وينشر فيديو بملامح واضحة لابنتهما "لونا"

يبدو بأن زوج مدونة الموضة والجمال روان بن حسين يواصل استفزازها بعد اعلانها لإنفصالها عنه قبل أيام قليلة، حيث تم تداول مقطع فيديو له وهو يقبل ابنته "لونا" كاشفا عن ملامح صغيرته بوضوح رغم أن روان بن حسين حرصت طيلة الفترة الماضية على اخفاء ملامح طفلتها عن الكاميرا والأضواء.

زوج روان بن حسين يواصل استفزازه لها

ويظهر من خلال الفيديو المتداول على السوشيال ميديا رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، زوج روان بن حسين، وهو يقوم بتقبيل ابنته على خدها بدون اظهار وجهه للكاميرا، بينما بدا وجه الصغيرة واضحا للكاميرا وظهرت بجمال مبهر حيث شبهها المتابعين بأنها نسخة عن والدتها روان بن حسين، فيما شكك آخرون بصحة الفيديو على الرغم من انتشاره على حسابات خاصة لفانزات يوسف مقريف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واعتبر نشطاء السوشيال ميديا بأن تصرف يوسف مقريف هذا يأتي في إطار مواصلته لإستفزاز روان بن حسين التي ترفض الكشف عن وجه ابنتها عبر الإعلام، حيث سبق وأن استفزها بالعديد من التصرفات من ضمنها نشره فيديو له وهو يستمع لأغنية تتحدث عن الكذب في إشارة الى روان، كما نشر عبارة جاء فيها :" فكتب: "اوعوا تسمعوا قصة من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم".

من جهته، أكد محامي يوسف المقريف أن الإجراءات الخاصة بانفصال كل من يوسف المقريف و روان بن حسين لا تزال مستمرة، وأن المعلومات التي كشفت عنها الفاشنيستا الكويتية حول انفصالها عن يوسف المقريف خلال الأيام الماضية غير صحيحة قائلاً ان موكله يوسف المقريف هو من اتخذ قرار الطلاق وليس زوجته لأنه وجد أن العلاقة الزوجية بينهما لم يكتب لها النجاح.

روان بن حسين تكشف خيانة زوجها لها

مدونة الموضة والجمال الكويتية روان بن حسين صدمت الجميع قبل حوالي أسبوع بكشفها بأنها بصدد الإنفصال عن زوجها زوجها الليبي يوسف المقريف، والد ابنتها "لونا"، بعد خيانته لها ودخوله في العديد من العلاقات العاطفية مع النساء.

وقالت روان بن حسين بأنها تخلت عن خوفها لتشارك الجمهور بكل جرأة تفاصيل خيانة زوجها لها من خلال كتابة العديد من التدوينات عبر عبر خاصية ستوري حسابها على انستغرام، وتحدثت عن خيانة زوجها أكثر من مرة ولم تكن تملك شجاعة الإنفصال عنه بسبب حبها الكبير وخوفها من نظرة المجتمع لها كمطلقة، إلا أن حسمت أخيراً قرارها بعدما عاشت جراء ذلك ضغوطات نفسية، وبعد مشاركة العديد من النجمات بحملات إشهار للمتحرشين.

كما أكدت روان بن حسين اضطرارها لبيع مجواهرتها للإنفاق على ابنتها في فترة زواجها من يوسف مقريف.