دينا الشربيني تنعي رجاء الجداوي التي شاركتها بطولة آخر أعمالها: "حتوحشيني أوي"

وفاة رجاء الجداوي صباح اليوم تلقاه نجوم الفن بصدمة كبيرة، وبينهم الفنانة دينا الشربيني التي كانت الراحلة شاركتها في آخر أعمالها في مسلسل "لعبة النسيان"  الذي عرض في شهر رمضان الفائت، وهو العمل الذي تسبّب لـ رجاء الجداوي بإنتقال فيروس كورونا لها أثناء التصوير وفق تصريح للإعلامية بوسي شلبي.

دينا الشربيني تنعي رجاء الجداوي

الفنانة دينا الشربيني أعربت عن حزنها لوفاة النجمة القديرة رجاء الجداوي التي شاركتها بطولة مسلسل "لعبة النسيان" وهو آخر عمل فني للراحلة في رمضان  2020 والذي تسبّب بإنتقال عدوى فيروس كورونا لها أثناء التصوير وفق ما صرحت الإعلامية بوسي شلبي، الصديقة المقربة من رجاء الجدواي.

واكتفت دينا الشربيني برثاء رجاء الجداوي بجملة مقتضبة أكدت فيها بأنها ستشتاق لها كثيراً، فنشرت عبر انستغرام صورة للراحلة ورثتها قائلة :"حتوحشيني أوي ..ان لله وان اليه راجعون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حتوحشينى اوى ان لله وان اليه راجعون

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

عمرو دياب ينعي الفنانة رجاء الجداوي 

بدوره، نعى عمرو دياب، الفنانة رجاء الجداوي عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان".

سبب اصابة الراحلة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد COVID19 

وسبق وأن ترددت معلومات حول أن اصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا جاء نتيجة مشاركتها في تقديم واجب العزاء بزوج الفنانة صفاء ابو السعود، الشيخ صالح كامل، إلا ان بوسي شلبي حسمت الأمر حينها وقالت بأن اصابة رجاء جاءت في كواليس تصوير مسلسل "لعبة النسيان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بحبكم اوي 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

وخضع جميع فريق مسلسل "لعبة النسيان" وعلى رأسهم دينا الشربيني لفحص كورونا، فتبين بأن نتيجتهم سلبية.

وقالت دينا الشربني حينها في تصريح صحافي بأنها أجرت تحاليل وأظهرت سلبية إصابتها بالفيروس، مشيرة إلى أنها عزلت نفسها منزليًا تماشيًا مع الإجراءات الوقائية ضد انتشار كورونا، وقامت بتطبيق كافة التحذيرات التي وجهتها وزارة الصحة.

وفاة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي رحلت عن عالمنا صباح اليوم بعد رحلة صراع طويلة مع فيروس كورونا استمرت نحو 43 يوما، ونشرت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي خبر وفاة والدتها وقالت على صفحتها بفيسبوك:" انا لله وانا اليه راجعون مامي في ذمه الله".

رجاء الجداوي في كواليس مسلسل لعبة النسيان

وسيتم دفن الفنانة رجاء الجداوي اليوم  في أحد مقابر القاهرة وليس في مقابر العائلة بمسقط رأسها بمدينة بورسعيد.

وكانت رجاء الجداوي، تعيش على جهاز تنفس صناعي اختراقي، داخل العناية المركزة لمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية جراء اصابتها بفيروس كورونا قبل حوالي 41 يوماً.