عمرو أديب ينعي الراحلة رجاء الجداوي:"ربنا يصبرني على فراقك"..و حنان ترك تواسي ابنتها

عمرو أديب ينعي الراحلة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة ويدعو الله بأن يُلهمه الصبر على فراقها، وحنان الترك تواسي أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي وتدعو لها بأن يُصبرها الله على فراق والدتها حيث تتواصل تعازي النجوم بالنجمة القديرة التي توفيت صباح اليوم بعد تداعيات اصابتها بفيروس كورونا.

عمرو أديب ينعي الراحلة رجاء الجداوي

الإعلامي عمرو أديب رثا الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي بكلمات ثمينة مستذكرا معها رحلة عمله التي امتدت على مدار 15 عاما، وكتب في رثائها عبر حسابه على تويتر سلسلة تغريدات قال فيها : "لن تعود رجاء الجداوي للحياه، ذهبت واخدت معها كل المعانى الجميله الله يرحمك ويصبرنى على فراقك".

عمرو أديب وصف رجاء الجداوي بأنها كانت من السيدات اللواتي ينشرن الحب أينما حلّوا قائلًا: " لم تكن سيدة عادية، قدرةغريبة على توليد الحب بشكل مستمر، وتسامح لا نهائي، واحتواء مستمر،  كانت ام الجميع، وكانت من ارقى الشخصيات التى عرفتها فى حياتى، وكل مكان كانت تشاركني فيه كان يحل التوفيق".

وأشار في تغريدة أخرى الى تعاونه معها في مجال التقديم وكتب "15 سنة شغل معاكي يا ست الناس أنا فعلا مكنتش عارف أنه حييجي اليوم ده، الله يرحمك ويصبرني ويصبر أهلك وحبايبك في كل مكان"

يشار الى ان الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي حققت نجاحا كبيرا في التقديم التلفزيوني من خلال تعاونها مع الإعلامي المصري، عمرو أديب لمدة 15 عاما بدءا من برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "أوربيت"، ومرورا ببرنامج "كل يوم" على فضائية "أون" المصرية، وصولا الى ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر".

 حنان ترك تدعو بالصبر لإبنة رجاء الجداوي

من جهتها، نعت الفنانة حنان ترك الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، وكتبت تغريدة قالت فيها: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أسكن رجاء الجداوى الفردوس الاعلي وثبتها عند السؤال".

حنان ترك وجهت رسالة دعم لأميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة، وقالت لها "أميرة، أعلم ان مثلك لا توصى ولكني أحببت تذكيركِ، اصبري حبيبتي إن الله تعالى قال ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )، جعلت يا الله لها القبول في الأرض، فإجعل لها عندك مغفره ورحمه".