بينهم نانسي عجرم وإليسا وراغب علامة ..نجوم لبنان يرثون رجاء الجداوي: "ستبقين شمس من شموس الفن في عالمنا"

نجوم لبنان يرثون رجاء الجداوي

نجوم لبنان يرثون رجاء الجداوي

راغب علامة يرثي  رجاء الجداوي

راغب علامة يرثي رجاء الجداوي

وفاة رجاء الجداوي صباح اليوم

وفاة رجاء الجداوي صباح اليوم

النجوم ينعون رجاء الجداوي

النجوم ينعون رجاء الجداوي

استفاق الجمهور على خبر وفاة رجاء الجداوي

استفاق الجمهور على خبر وفاة رجاء الجداوي

راغب علامة يرثي  رجاء الجداوي

راغب علامة يرثي رجاء الجداوي

رجاء الجداوي فارقت الحياة بعد صراع مع المرض بسبب فيروس كورونا

رجاء الجداوي فارقت الحياة بعد صراع مع المرض بسبب فيروس كورونا

وفاة رجاء الجداوي صباح اليوم عن عمر 82  عاماً خبر استفاق عليه الوسط الفني والجمهور صباح اليوم بصدمة موجعة، ورثا عدد كبير من نجوم لبنان الراحلة رجاء الجداوي بكلمات وداعية مؤثرة، معتبرين بأنهم لن ينسوها وستبقى أعمالها الفنية خالدة في قلوب الجمهور، كما أطلقوا عليها لقب "شمس من شموس الفن في مصر والعالم العربي".

رصدنا لكم تغريدات نجوم لبنان في رثاء الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

نجوم لبنان ينعون الراحلة رجاء الجداوي

النجمة اللبنانية إليسا أعربت عن صدمتها بوفاة رجاء الجداوي ووصفتها بأنها شمس من شموس السينما والتمثيل بمصر والعالم العربي، وغردت في رثائها عبر تويتر :"وداعاً رجاء الجداوي... الموت كان أسرع وصراعك كان قاسي كتير. الراحة لنفسك الطاهرة والعزاء لكل محبينك وأنا منن أكيد".

وتابعت إليسا في رثاء الراحلة :"رجاء الجداوي شمس من شموس السينما والتمثيل بمصر والعالم العربي".

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وصفت رجاء الجداوي بأنها مثال الفن الراقي، وغردت على تويتر :" وداعاً الممثلة القديرة #رجاء_الجداوي سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال ادوارك وتمثيلك، رحمها الله والهم ذويها الصبر والسلوان ، إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبرت عن حزنها العميق لرحيل رجاء الجداوي وقدمت التعازي للشعب المصري، ورثت الراحلة بكلمات مبكية قائلة :"صعب الكلام يعبّر عن حزني، وسطنا الفني خسر اليوم برحيلك كتير... غبتي عنا بس أعمالك رح تبقى دايمًا محفورة بذاكرتنا، أحر التعازي للشعب المصري والعربي.. وداعًا رجاء الجداوي".

الفنانة نجوى كرم قدمت من جهتها التعازي للشعب المصري والعالم العربي بوفاة رجاء الجداوي، وغردت :" خالص العزاء للشعب المصري والعربي بوفاة الفنانة القديرة #رجاء_الجداوي..الله يرحمها وانشاالله تكون نفسها بالسّما".

النجم راغب علامة استرجع صورا جمعته بالراحلة رجاء الجداوي وكتب في رسالة تعزيته بها :"الفنانة و الصديقة الكبيرة #رجاء_الجداوي في ذمة الله ، فيروس كورونا المرعب استطاع أن يخطف بشكل مؤسف نجمة من نجوم الفن العربي الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، الله يرحمك ويجعلك في جنّات الخلد، ويصبّر عائلتك وجمهورك ومحبّيك، خالص العزاء للشعب المصري والعربي ".

الإعلامي نيشان كتب :" خبر وفاة #رجاء_الجداوي حزين جدًّا.رحمها الله. البقاء لله""

الفنان اللبناني وسام حنا رثاء الراحلة عبر تويتر مكتفيا بعبارة :"صباح لا رجاء فيه قلب" وارفق ذلك بإيموجي قلب مكسور.

وفاة رجاء الجداوي وموعد جنازتها

وكانت ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي اعلنت  وفاتها صباح اليوم عن عمر يناهز 82 عاماً، وبعد صراع طويل مع فيروس كورونا، فيما سيتم دفن الفنانة رجاء الجداوي اليوم  في أحد مقابر القاهرة وليس في مقابر العائلة بمسقط رأسها بمدينة بورسعيد.

ونشرت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي خبر وفاة والدتها وقالت على صفحتها بفيسبوك:" انا لله وانا اليه راجعون مامي في ذمه الله".

وكانت رجاء الجداوي، تعيش على جهاز تنفس صناعي اختراقي، داخل العناية المركزة لمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية جراء اصابتها بفيروس كورونا قبل حوالي 41 يوماً.

أعداد مجلة هي