سميحة أيوب تكشف حقيقة إصابتها بفيروس "كورونا" وطبيعة مرضها.. بالفيديو

سميحة أيوب

سميحة أيوب

الفنانة سميحة أيوب

الفنانة سميحة أيوب

سميحة أيوب

سميحة أيوب

سميحة أيوب في كواليس

سميحة أيوب في كواليس "سكر زيادة"

سميحة أيوب

سميحة أيوب

حسمت الفنانة سميحة أيوب الجدل حول حالتها الصحية بعد تداول أخبار حول إصابتها بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة بسبب إصابتها بأزمة صحية.

سميحة أيوب تحسم الجدل حول إصابتها بكورونا

وسخرت سميحة أيوب من الشائعات حول حالتها الصحية في الفترة الأخيرة خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، وقالت إنها بخير ولكنها شعرت فقط بآلام في الظهور، وهو ما يمكن أن يحدث مع أي شخص بشكل اعتيادي وليس بالضرورة أن تكون حالته خطيرة.

وهاجمت سميحة أيوب مروجي الشائعات حول مرضها أو إصابتها بفيروس كورونا، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية، وكشفت عن بقائها في المنزل منذ نهاية تصوير مسلسلها "سكر زيادة" في رمضان الماضي، وقالت إنها بقيت في العزل الصحي بعد عودتها من الخارج تنفيذاً للتعليمات.

سميحة أيوب تكشف سراً عن مسلسل "سكر زيادة"

وقالت سميحة أيوب في مداخلتها إنها عانت في تصوير مسلسلها الأخير "سكر زيادة" مع نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر، بسبب ظروف فيروس كورونا، وذلك بعدما صدموا بأزمة الفيروس في لبنان وهو ما أثر في طريقة التصوير وفي عدم قدوم عدد من الممثلين وضيوف الشرف من مصر إلى المسلسل.

وكشفت سميحة أيوب عن إلغاء تصوير 60 حلقة من المسلسل، والاكتفاء فقط بـ 30 حلقة عرضت في رمضان، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا، وصورت سميحة أيوب المسلسل بالكامل في لبنان، وعرض في موسم رمضان على قناة mbc مصر، ويعتبر التعاون الأول بين النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي في مسيرتهما.