النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو سميحة أيوب تكشف سر خلافها مع أهلها وكواليس زواجها من محسن سرحان: "كرهني في الرجالة"

الفنانة سميحة ايوب
1 / 4
الفنانة سميحة ايوب
سميحة ايوب تكشف كواليس دخولها المجال الفني
2 / 4
سميحة ايوب تكشف كواليس دخولها المجال الفني
كواليس زيجات سميحة ايوب
3 / 4
كواليس زيجات سميحة ايوب
سميحة ايوب تتحدث عن زيجاتها
4 / 4
سميحة ايوب تتحدث عن زيجاتها

سميحة أيوب النجمة المصرية القديرة حلت ضيفة مساء أمس الثلاثاء على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة on e، وتحدثت النجمة الشهيرة عن بدايتها الفنية وزيجاتها.

كواليس خلاف سميحة أيوب مع أسرتها

وكشفت الفنانة سميحة أيوب أنها واجهت صعوبات وتحديات كبرى في بدايتها الفنية، لافتة إلى أنها عندما اختارت طريق الفن، تسبب ذلك في حدوث حالة خصام بينها وبين عائلتها، إلا أنها عندما بدأ اسمها ينتشر وتحصد الشهرة بشكل لائق، بدأت أسرتها تعود وتحاول مصالحتها.

سميحة أيوب أوضحت أنها قامت بتغيير اسمها مرتين في بدايتها الفنية خوفًا من أهلها، فقالت إنها ظهرت باسم سميحة سامي في مسلسل  إذاعي بعنوان "عذراء  الربيع"، ثم غيرت الاسم مجددًا وظهرت باسم ناهد فريد في فيلم "شاطئ الغرام"، موضحة أنها بعد ذلك بدأت تعاتب نفسها على تغيير اسمها، وحالة التخبط التي كانت تعيشها إلى أن قررت أن تعتمد اسمها الحقيقي ليكون اسمها الفني بدون خوف.

تفاصيل دخول سميحة أيوب لمجال الفن

وأشارت النجمة القديرة إلى أنها اقتنعت أنها لم تقدم أي شيء سيء، وهو ما جعلها تستقر على اسمها الحقيقي في أعمالها اللاحقة، مضيفة: "قلت لنفسي أنتي بتقدمي إيه وحش عشان تخبي إسمك؟.. وقررت أن اسمي يبقى سميحة أيوب واللي عاجبه عاجبه واللي مش عاجبه هو حر".

وعن دخول مجال الفن، أكدت سميحة أيوب أنها دخلته عن طريق الصدفة، حيث كانت ترافق إحدى صديقاتها التي كانت على وشك الخضوع لاختبار أداء، وهي تقف بجانبها فسألها أحد المسؤولين حول ما إذا كان متقدمة لأداء الاختبار أم لا، وتابعت: "قالوا لي اسمك مش موجود؟ قلت لهم لا أنا مش مقدمة  لأني جاية مع صاحبتي، فقالوا لي انتي بتحبي التمثيل؟، وكنت وقتها لا بحبه ولا بفكر فيه".

كواليس زيجات سميحة أيوب الفنية

سميحة أيوب أوضحت كذلك كيفية ارتباطها بالمؤلف المسرحي سعد الدين وهبة، حيث أكدت أنه كان يلمح لها إعجابه بها خلال تعاونهما في أحد المسرحيات، إلا أنها لم تعجبها الطريقة وكانت حريصة على أن تظل علاقتها داخل إطار المسرحية، لكنهما فيما بعد ظلا يتواصلان باستمرار إلى أن فاتحها في فكرة الارتباط الرسمي وهو ما وافقت عليه.

واعترفت سميحة أن هذه تعد أطول زيجة لها، واتفقت مع سعد الدين وهبة على عدم الإنجاب خاصة وأن كل منهما كان لديه أبناء بالفعل من زواجهما السابق، وعن زيجاتها بعد ذلك من كل من الفنان محمود مرسي ومحسن سرحان قالت سميحة: "أنا وقت محسن سرحان  كانت مراهقة ومش فاهمة وكنت أجسد دور أخته في فيلم المتشردة ولم تطل الزيجة لاختلاف الطباع بيننا، حيث كان وقتها فنانا ناضجا وانا صغيرة.. واللي الجوازة سابته فيا إنه كرهني في الرجالة كلها".

وأضافت عن محمود مرسي: "كانت هناك قصة حب كبيرة جدًا بيننا واتطلقنا وأنا لسة بحبه، وكان سبب الطلاق اني كنت بشتغل كتير وكنت بحاول أصنع اسم سميحة.. كنت ظلماه بصراحة". 
 

\

الصور مأخوذة من الفيديوهات المرفقة

×