أحدث ظهور لـ سوسن بدر مع حفيدتها وتخطف الأنظار بلوك جديد.. بالصور

سوسن بدر وحفيدتها

سوسن بدر وحفيدتها

احدث ظهور لسوسن بدر مع حفيدتها

احدث ظهور لسوسن بدر مع حفيدتها

سوسن بدر

سوسن بدر

اطلالة سوسن بدر الجديدة

اطلالة سوسن بدر الجديدة

سوسن بدر مع حفيديها

سوسن بدر مع حفيديها

خطفت الفنانة سوسن بدر الاهتمام مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة لأحدث ظهور لها مع حفيدتها الكبرى "ملك"، وذلك أثناء عملهما لإطلالة جديدة.

أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر مع حفيدتها

وشاركت الفنانة سوسن بدر الجمهور بلحظات إعدادها لإطلالتها الجديدة برفقة حفيدتها الكبرى "ملك"، ونشرت صورة لها على انستقرام بعد تنفيذ حفيدتها للوك جديد أيضاً، وقالت:" انا و ملك حفيدتي رحنا عملنا شعرنا اخيراً و ملك قررت تضرب اللون ده".

سوسن بدر تخطف الأنظار بلوك جديد

وكشفت الفنانة سوسن بدر عن إطلالتها الجديدة واللوك الجديد الذي اعتمدته لشعرها بعد فترة من ظهورها باللون الأبيض، ونشرت عدة صور من كواليس اعدادها للإطلالة الجديدة برفقة حفيدتها، وتفاعل الجمهور معها خاصة بسبب الظهور النادر لحفيدتها وكذلك لاهتمام الجمهور مؤخراً بإطلالات سوسن بدر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

وتحظى سوسن بدر باهتمام كبير على مواقع التواصل بسبب تواصلها مع الجمهور مؤخراً ونشرها عدة صور من إطلالاتها الجديدة، والتي تثير بها الجدل بسبب شبابها وجرأتها، وكانت آخرها نشرها صورة من بداياتها الفنية ومقارنتها مع أحدث جلسة تصوير لها.

سوسن بدر تتصدر مواقع التواصل

وأثارت سوسن بدر الجدل أيضاً في الفترة الأخيرة بسبب تداول شائعات حول خطبتها، والتي نفتها مؤخراً، وقدمت سوسن بدر في موسم رمضان الماضي دوراً في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، ولم تكشف عن خريطة أعمالها الجديدة بعد المسلسل.