بينهم نجل عاصي الحلاني وابنة أحمد زاهر ..أسبوع حافل بأعياد ميلاد النجوم وأبنائهم

لم تتوقف الاحتفالات بأعياد ميلاد المشاهير وأبنائهم خلال هذا الأسبوع حيث يصادف تاريخ مولدهم بآخر أسبوع من شهر يونيو، فإحتفل الفنان عاصي الحلاني بعيد ميلاد نجله الوليد وتهنئة نوال الزغبي لعاصي الحلاني، وأقامت هبة نور حفلاً لإبن شقيقها "تيمو" الذي تعتبره بمثابة ابنها، اما نوال الزغبي وطارق سويد فتلقيا مفاجآت سارة من زملائهما بمناسبة يوم مولدهما.

تابعوا معنا أبرز احتفالات المشاهير خلال الأيام الماضية بمناسبة أعياد ميلادهم وأبنائهم:

عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد نجله الوليد

النجم عاصي الحلاني احتفل بعيد ميلاد ابنه الوليد ونشر صورة معبرة وهو يقبله مع شقيقته دانا موجهاً له معايدة اتسمت بالحب الأبوي قائلاً له :"عقبال المية سنة .. يا شمعة بيتي وحبيبي".

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة نوال الزغبي تلقت مفاجأة مميزة من صديقتها الممثلة ماغي بو غصن التي زارتها في منزلها واحتفلت لها بعيد ميلادها الـ 49 بأجواء مبهجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ونشرت نوال الزغبي مقطع فيديو من المفاجأة وظهرت وهي تحتضن ماغي بوغصن معربة عن سعادتها بقدومها وتهتنئها لها بيوم مولدها الذي يصادف في 29 يونيو.

عيد ميلاد ابنة احمد زاهر

الفنان أحمد زاهر لم يفوت مناسبة عيد ميلاد ابنته ملك وتوجيه معايدة مميزة لها حيث نشر صورا تجمعه معها أثناء قضاء عائلته إجازة الصيف في أحد فنادق مدينة العلمين الجديدة، وعايد ابنته "ملك قائلا لها : "كل سنة وأنتى طيبة يا روح قلبى يا أول فرحتى.. ربنا يحميكى ويخليكى ليا يا أجمل وأحن وأطيب بنوته فى العالم.. بحبك يا ملك".

طارق سويد يحتفل بعيد ميلاده وسط زملائه

الفنان والكاتب اللبناني طارق سويد تلقى من جهته مفاجأة رائعة من زملائه بمناسبة حلول عيد ميلاده، فنشر مقطع فيديو ظهر فيه لحظة دخوله إلى أحد المطاعم ليتفاجأ بوجود أصدقائه الممثلين ماغي بو غصن وبديع أبو شقرا وطلال الجردي ووسام صباغ وجان دكاش ولمى مرعشلي وغيرهم فعلق بالقول "عأساس الماما عازمتني عالعشا وفتت وطلعوا كلّ الناس اللي بحبّن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هبة نور تحتفل بميلاد نجل شقيقها

الفنانة السورية هبة نور أقامت حفلاً صاخباً لإبن شقيقها "تيمو" الذي تعتبره بمثابة ابنها، فشاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمقاطع فيديو وصوراً ظهرت فيها بفستان ملون مع نجل شقيقها الى جانب مجموعة من أقاربهما وأصدقائهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

t shared b

ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

إبنة الفنانة هيفا وهبي، زينب فياض، شاركت متابعيها ايضا بفرحتها بعيد ميلادها الـ27 مع إبنتيها رهف ودانييلا.

ونشرت زينب صورة تحمل فيها قالب الحلوى وإلى جانبها ابنتيها حيث ارتدت فستان موف أنيق ووجهت الشكر لكل من عايده قائلة:"شكرا من قلبي على معايداتكم وكلامكم الحلو بحبكن كتير كتير.. وطبعا فرحتي مستحيل تكمل بدون قلبي وكل حياتي اللي بوجودهم تلونت حياتي بكل ألوان السعادة.. rahaf وdaniella الله يحميهن يا رب ويعطيكن أضعاف سعادتي ويحمي أولاد الجميع" .