فيديو عمرو سعد يؤكد: رفضت تجسيد شخصية أحمد زكي مرتين وسأقدم مسلسل عن "زويل"

لازال الجمهور منشغلًا بمسلسل "الإمبراطور" الذي أعلن الفنان محمد رمضان عن بدء تنفيذه ليُعرض في رمضان المقبل، ويقدم خلاله السيرة الذاتية للفنانة الراحل أحمد زكي، وهو ما أثار الجدل بين قطاع كبير من الجمهور وصناع الدراما أيضًا.

رأي عمرو سعد في تجسيد شخصية أحمد زكي

وحرص الفنان عمرو سعد على إبداء رأيه في الجدل المثار حول المسلسل الذي يجري التحضير له وأكد في لقاء مع قناة سكاي نيوز عربية، أن من حق أي فنان تقديم العمل الذي يحلم به، أو الشخصيات المؤثرة فيه، لافتًا إلى أنه لا علاقة له بكل ما يقوله الجمهور بأنه الأنسب لتجسيد تلك الشخصية، كما أنه يوجه لهم الشكر على رأيهم.

عمرو سعد يرفض دور أحمد زكي

وكشف عمرو سعد عن مفاجأة جديدة وأوضح أن فكرة تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي قد عُرضت عليه مرتين خلال السنوات الماضية، إلا أنه اعتذر عنها لأسباب خاصة به، قد يفصح عنها في الوقت المناسب بحسب قوله، مُشيرًا إلى أن تجسيد شخصية النجم الراحل غير مطروحة على الإطلاق بالنسبة له، وأنه منشغلًا فقط حاليًا بصنع مشواره الفني بمزيد من الأعمال الجيدة.

عمرو سعد وأحمد زويل

كما أعلن الفنان المصري أنه سوف يقدم في المستقبل السيرة الذاتية للعالم المصري الراحل أحمد زويل، لافتًا إلى أن زويل هو من أوصاه بذلك قبل وفاته، وسط حضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين المشهورين، موضحًا أن هذه الشخصية هي ما يحلم بتقديمها في الدراما.

الجدير بالذكر  أن أحدث أعمال عمرو سعد كان مشاركته في مسلسل "الاختيار" كضيف شرف في إحدى الحلقات، وفي العام الماضي قدم مسلسل "بركة" الذي شارك في بطولته أيضًا كل من هالة صدقي ومحمد لطفي هنادي مهنى وعبد الرحمن أبو زهرة وإنعام سالوسة وأحمد حلاوة وغيرهم.