النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ريم الطايف:لا أفكر في التمثيل حاليا وضيوف "على هوى ريموشكا 2" من السعودية والإمارات والمغرب

المذيعة ريم الطايف
1 / 5
المذيعة ريم الطايف
ريم الطايف
2 / 5
ريم الطايف
البلوجر ريم الطايف
3 / 5
البلوجر ريم الطايف
ريم الطايف
4 / 5
ريم الطايف
التونسية ريم الطايف
5 / 5
التونسية ريم الطايف

المذيعة التونسية والبلوجر الشهيرة ريم الطايف اختارت أن تحترف عالم الإعلام، على الرغم من أنها تألقت في مهرجانات عالمية فنية فيما قبل وتوقع كثيرون أن تتجه للتمثيل، ولكنها قررت أن تسبح عكس التيار بتقديم برنامج اجتماعي له بعد ثقافي، عن أعلام المجتمع المصري والتونسي.. "على هوى ريموشكا" البرنامج الذي لاقى نجاحا عند عرضه على قناة تونسنا خلال شهر رمضان الماضي، حيث تتحدث في أحدث تصريحات لها عن مشوارها وجديدها أيضا.

ريم الطايف كانت قد حققت شهرة كبيرة في مجال الموضة والأزياء، ولكنها اتجهت لتقديم البرامج، حيث تعلق على هذا الأمر بالقول:"بالفعل حققت نجاح كبير في مجال الموضة وكان الكثيرين يلجأون إلى لتقديم رأيي ونصائح في مجال الفاشون، لكنني شخص أحب التنوع وأفضل أن أبحث داخلي عن المواهب الأخرى وأسعى لثقلها وممارستها، لا أستطيع القول إني خبيرة في مجال التقديم التلفزيوني وقدمت برنامجا أحبه الجمهور العربي، وشعر ضيوفي فيه بالراحة وفتحوا لي قلبهم أثناء محاورتهم حتى أنهم كانوا يظنون أني أعمل بمجال التقديم منذ فترة.

وحول السبب إلى اختيارها هذه النوعية من البرامج بالتحديد قالت المذيعة التونسية:"فكرة البرنامج هي فكرتي بالأساس، في البداية طرحت الشركة المنتجة فكرة تقديم برنامج عن الموضة، لكني أستطعت اقناعها أن يكون البرنامج اجتماعي يحاور أهم الشخصيات العربية في مختلف المجالات، في الاقتصاد والسياسة والفن والموضة وأهم ما يجمعهم أنهم كانوا ذو أثر جيد في مجتماعتهم ورفعوا اسم بلادهم في العالم أجمع، كما أنني أردت اجراء حواراتي معهم في مناطق سياحية جميلة سواء في مصر أو في تونس حتى نلقي الضوء على المناطق الجميلة في وطننا العربي مثلا .. ومثلا في حلقة دكتور حسام موافي صورنا الحلقة فوق يخت تاريخي عريق وكذلك بعض البيوت النوبية لكي يتعرف الجمهور العربي على تلك المنطقة".

ورغم أن تلك التجربة تعتبر مغامرة ولكن ريم الطايف قررت أن تذهب إلى منطقة مختلفة:"البعض حذرني من تشتت الفكرة، لكنني رأيت أن ما أقدمه هو التنوع بعينه، أقدم معلومة سياسية وااقتصادية وفنية مغلقة بحوار اجتماعي ترفيهي خفيف ومناظر جميلة من حولنا، حتى على المستوى الشخصي تعلمت كثيرا وطورت من نفسي، والحقيقة أنني لست صاحبة اسم البرنامج، المخرج والشركة المنتجة عندما تكلمت عن فكرتي قالوا لي "انتي بتعملي برنامج على هواكي" وكان قرارهم بإطلاق اسم "على هوى ريموشكا"، كذلك عملنا على اختيار الضيوف سويا كفريق عمل ضم المخرج وفريق الإعداد والإنتاج، وبالطبع الشخصيات التونسية كانت من اختياري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A p

فيما يتعلق بإمكانية تقديم موسما جديدا من البرنامح علقت ريم بالقول:"بالتأكيد، خاصة أن ظروف ما حدث في لبنان حالت بيننا وبين تصوير3 حلقات مع أهم الرموز اللبنانية هناك، ثم جاءت أزمة الكورونا وعطلت أيضا حلقات كان من المفترض تصويرها في المغرب. حتى أن هناك اتفاقا إذا انتهت ظروف الكورونا، وتم استئناف حركة الطيران، سنقوم بتصوير جزءا ثانيا وعرضه حتى قبل رمضان 2021، حيث ستكون هناك حلقات من السعودية والإمارات والكويت ولبنان والمغرب".

وعن أجواء البرنامج وعلاقتها بالضيوف والشخصيات تواصل ريم الطايف:"كل ضيف قمت بمحاورته استمتعت بالحديث إليه وأضاف إلي معلوماتي الكثير، وهوالسبب الرئيسي لنجاح البرنامج في رأيي، لأن كل ضيف يأتي من مجال مختلف عن الآخر، فأثرى هذا التنوع المشاهدين، كما أن وطننا العربي مليء بالشخصيات العظيمة حتى أن الكثير منها لا يحب الظهور إعلاميا بشكل كبير تواضعا، فهناك العديد من الشخصيات التي أتمنى لقائها وهو الأمر الذي سوف يتحقق في "على هوى ريموشكا" في الموسم الجديد".

وأخيرا علقت ريم الطايف على السؤال الذي تتلقاه دوما بخصوص اتجاها للتمثيل:"عرض علي الكثير من الأدوار وفرصة الوقوف أمام الكاميرا كممثلة لكني وحتى الوقت الحاضر ليس هذا من طموحي، ولا أنوي حتى الآن الدخول لعالم التمثيل".

×