هل يقدم كريم عبد العزيز الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" في رمضان 2021؟

الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بدأت اختيارات مسلسلات رمضان 2021 مبكراً، وأعلن عدد من النجوم عن تعاقداتهم للموسم المقبل ومنهم الفنان كريم عبد العزيز الذي اقترب من تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار".

كريم عبد العزيز مفاجأة رمضان 2021

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي، وكشفت مصادر عن تعاقدهم على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، بعد انتهاء دور أمير كرارة في الجزء الأول، ولكن شركة "سينرجي" المنتجة للعمل لم تعلن عن التعاقد الجديد.

هل يقدم كريم عبد العزيز "الاختيار 2"؟

كريم عبد العزيز حيث وكشف برنامج "أي تي بالعربي" عن تعاقد كريم عبد العزيز وبيتر ميمي على تقديم الجزء الثاني من "الإختيار"، رغم عدم الاستقرار على الفكرة والمؤلف وتفاصيل العمل حتى الآن، وأنهى التعاقد الجديد ثنائية بيتر ميمي وأمير كرارة والتي استمرت لمدة 4 مواسم متتالية.

وجاء ذلك بعد أيام من الحديث عن تجهيز كريم عبد العزيز للجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، والذي كان آخر أعماله التلفزيونية منذ 3 مواسم، والذي أجل العمل به أكثر من مرة بسبب الظروف الإنتاجية، وأصبح مهدد بالتأجيل مرة أخرى في حالة الاستقرار النهائي على الجزء الثاني من "الاختيار".

منافسة رمضان 2021 تنطلق مبكراً

وأعلن عدد من النجوم في الأيام الأخيرة عن مشاريعهم الدرامية للموسم المقبل مبكراً، ومنهم الفنان ياسر جلال والذي أعلن عن تقديمه لبطولة مسلسل "خالد بن الوليد" خلفاً للفنان عمرو يوسف الذي اعتذر عن تقديم العمل، وكذلك من المتوقع ان يشهد الموسم الجديد عودة أحمد عز بمسلسل "هجمة مرتدة" مع هند صبري.