راشد الماجد يطرب الجمهور في العزل المنزلي مجدداً ويتصدر التريند.. بالفيديو

حفل اصالة ومحمد عبده وراشد الماجد حيث تصدر الفنان راشد الماجد تريند مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بعد عرض إحدى حفلاته الجماهيرية على قناة mbc والتي لاقت تفاعل كبير لدى الجمهور في العزل المنزلي.

راشد الماجد يتصدر التريند بحفل قديم

وتفاعل الجمهور مع إحدى الحفلات الأخيرة للفنان راشد الماجد التي عرضتها قناة mbc الليلة، وتصدر راشد الماجد التريند بسبب استقبال الجمهور للحفل وتفاعلهم مع وصلته الطربية تحت هاشتاق "سهرتنا مع راشد الماجد".

راشد الماجد يطرب الجمهور في العزل المنزلي مجدداً

وتعتبر تلك المرة الثانية التي يتصدر بها راشد الماجد التريند بسبب حفلاته في العزل المنزلي، بعد حفله الاسبوع الماضي عبر تطبيق شاهد وشركة روتانا، والذي أقيم مباشرة من منزله وبحضور عدد من العازفين، وذلك ضمن حفلات روتانا للترفيه عن الجمهور في موسم العيد بحفلات أونلاين.

راشد الماجد يغني مع 13 نجم سعودي في أغنية جديدة

وشارك الفنان راشد الماجد في تقديم أغنية "سلام من السعودية" والتي طرحتها شركة روتانا الليلة، ويشارك في غنائها 13 نجم سعودي على رأسهم الفنان محمد عبده بالإضافة إلى عبد المجيد عبد الله ورابح صقر وداليا مبارك وراشد الفارس وأصيل أبو بكر وماجد المهندس وغيرهم.

والأغنية من فكرة معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وكلمات عبد الله أبو راس وألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس، ومنتج منفذ شركة روتانا، ولاقت الأغنية ترحيب واسع من الجمهور على مواقع التواصل فور طرحها الليلة.