ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالة والدتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزة.. بالفيديو

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في مسلسل لعبة النسيان

رجاء الجداوي في مسلسل لعبة النسيان

أقلقت الفنانة رجاء الجداوي الجمهور في الساعات الأخيرة بعد تدهور حالتها الصحية بعد اسبوع من إصابتها بفيروس كورونا، ونقلت اليوم إلى العناية المركزة بمستشفى العزل الصحي.

طبيب مستشفى العزل يكشف تفاصيل حالة رجاء الجداوي

وكشف مدير الشئون الصحية بالإسماعيلية في مداخلة هاتفية له ببرنامج "يحدث في مصر"، إن الفنانة رجاء الجداوي عانت من بعض المضاعفات أمس ونقلت بسببها إلى غرفة العناية المركزة ولكنها لا تزال في مرحلة ما قبل الوضع تحت أجهزة التنفس الصناعي.

تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وقال إن الفنانة رجاء الجداوي تنشر حالة خاصة وطيبة داخل المستشفى سواء بين المرضى أو الأطباء والممرضين المعالجين وتمنى ان تتخطى المرحلة الحرجة من المرض، وطمأن الفنان أشرف زكي الجمهور على حالة رجاء الجداوي رغم عدم الاستقرار في درجة حرارتها، وطمأنت أيضاً أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، الجمهور وقالت في تدوينة لها إن والدتها في العناية المركزة ولكنها لم تفقد الوعي، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

ليلى علوي توجه رسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

وتضامن عدد من الفنانين مع رجاء الجداوي بعد نقلها إلى العناية المركزة اليوم ومنهم الفنانة ليلى علوي التي وجهت إليها رسالة مؤثرة قالت بها:" اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينيك التّي لا تنام، واكلأها في الّليل وفي النّهار، وارحمها بقدرتك عليه، أنت ثقتها ورجاؤها يا مُفرج الكرب، يا كاشف الهم، يا مُجيب دعوة المُضطرين.. برجاء الدعاء بالشفاء للفنانة رجاء الجداوي".

وأقلقت رجاء الجداوي الجمهور في الأيام الأخيرة بعد الحديث عن تدهور حالتها النفسية والصحية داخل مستشفى العزل بعد الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى عدم استقرار درجة حرارتها قبل ان يزيد القلق على حالتها الصحية بنقلها إلى غرفة العناية المركزة اليوم.