إليسا تكشف تحضيراتها وحماسها لحفلها في موسم الرياض: "ما فيكن تتصورو فرحتي"

إليسا بدأت استعدادتها لحفلها الغنائي المرتقب في المملكة العربيّة السعوديّة ضمن حفلات موسم الرياض، واعربت عن سعادتها الكبيرة للقاء جمهورها هناك كاشفة بأنها تتشوق للوصول للسعودية لإحياء مجددا حفلاً غنائيا فيها، فتابعوا معنا التفاصيل.

إليسا تكشف عن تحضيراتها وحماسها لحفلها في موسم الرياض

الجمهور السعودي اذا على موعد مع الفنانة اللبنانية إليسا التي تحيي حفلا ضمن موسم الرياض، فنشرت اليسا تغريدة عبّرت فيها عن فرحتها بالإستعداد لهذا الحفل فكتبت قائلة :"عم بستعد للسفر على الرياض لحفلات #موسم_الرياض وما فيكن تتصورو فرحتي من كتر ما أصداء الحفلة رائعة قبل ما تبدا حتى. ساعات وبلتقي بكل الجمهور السعودي ومن كل أنحاء العالم بهالموسم الاستثنائي وبهالحفلات الرائعة".

وتفاعل الجمهور مع تغريدة اليسا وأعرب المتابعين السعوديين عن ترحابهم بها مجددا وانتظارهم لحفلها المرتقب بعد ساعات قليلة بعد احيائها في الفترة الماضية أكثر من حفل غنائي في السعودية.

وكانت شركة "روتانا" قد كشفت عن حفل جديد يجمع الفنانة إليسا بالشاب خالد في السعودية، ونشرت الشركة بوستر حفل إليسا والشاب خالد وشوقت الجمهور وذكرت:" ملكة الإحساس اليسا والفنان الشاب خالد يطلون علينا في حفلات موسم الرياض محمد عبده أرينا في تاريخ 12 نوفمبر"، وأعلنت الشركة عن طرح التذاكر منذ الاسبوع الماضي.

إليسا تلتقي سعد لمجرد وتتصدر الترند

إليسا كانت قد تصدرت الترند قبل يومين بعد نشرها صورة على انستغرام جمعتها مع النجم المغربي سعد لمجرد خلال لقائهما في باريس، ظهرا فيها وهما يغمران بعضهما البعض.

وأرفقت اليسا الصورة بتعليق كتبت فيه:"قلب من ذهب، صديقي الموهوب جداً سعدت بلقائك، أحبك"، بينما علق لمجرد على الصورة بالقول :"كان من دواعي سروري أن ألتقي بك عزيزتي إليسا، أنت جميلة من الداخل والخارج، بسيطة ومتواضعة، آمل حقًا أن أراك قريبًا حبيبتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع  صورة اليسا ولمجرد.

إليسا تتألق في حفلها بالأولمبيا

الفنانة إليسا أحيت مؤخراً حفلها على مسرح الأولمبيا في باريس، وشهد حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير أيضاً من جمهور الحفل وعلى مواقع التواصل، خاصة أن إليسا نشرت عدة صور ولقطات لها من باريس، بالإضافة إلى صور لإستعدادت المسرح لاستقبال حفلها الثالث على مسرح الأولمبيا، وقدمت الفنانة إليسا عدة أغاني شهيرة لها في الحفل وعلى رأسها أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" و"حالة حب" و"أسعد واحدة" و"عايشالك" وغيرها، بالإضافة إلى أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة، وعبرت إليسا عن سعادتها بالحفل الثالث لها في الأولمبيا، وقالت على خشبة المسرح للجمهور إنها سعيدة جداً لكونها معهم في هذه الليلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

الصورة المرفقة من حساب اليسا على انستغرام.