أشرف زكي يتوعد المسيئين للنجوم ويهاجم سعد الصغير بسبب حسن حسني: "رحت كام جنازة في حياتك؟!"

عبر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بمصر، عن استيائه من حالة الهجوم الشديد التي يتعرض لها نجوم الفن، بعد عدم تمكنهم من حضور جنازة الفنان الراحل حسن حسني أول أمس، السبت.

أشرف زكي يهاجم منتقدي غياب النجوم عن جنازة حسن حسني

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" إن كل من انتقد الأمر، اعتبر نفسه وصيًا على الفنانين، مُضيفًا: "شوفوا حد غير الفنانين، ولو حد غلط في الفنانين هنطالب بمقاطعته ومقاضاته.. وبتجروا ورانا ليه تتصوروا معانا لما انتوا بتشتمونا وتهاجمونا ومش طايقيننا!".

أشرف زكي يرد على سعد الصغير

وواصل أشرف زكي هجومه الذي امتد أيضًا للفنان الشعبي سعد الصغير، والذي كان في مقدمة الحضور لجنازة حسن حسني، وبعدها انتقد زملائه لعدم حضورهم، وقال أشرف زكي إنه لم ير سعد الصغير في أي عزاء حضره، مُتابعًا: "سعد الصغير يقول اللي عايز يقوله.. هو راح كام جنازة في حياته.. أنا عمري ما شفت سعد في عزاء".

تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

في سياق أخر انتقد نقيب الممثلين أيضًا تعليقات البعض على الخدمة الطبية التي تتلقاها الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا، وأكد أن صحتها الجسمانية بخير، لكن حالتها النفسية ليست كذلك بسبب ما تقرأه وما تسمعه على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الفنان حسن حسني توفى فجر السبت الماضي، عن عمر ناهز 89 عاماً بعد اصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وتم تشييع الراحل بحضور أقاربه وعائلته وعدد قليل جدا من الفنانين وبينهم  سعد الصغير، ومنير مكرم.

 وكان آخر أعمال الراحل في موسم رمضان المنقضي وهو مسلسل "سلطانة المعز" الذي لعبت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق ومحمود عبد المغني ومي الغيطي ومحمد لطفي ودينا وأخرين.