ابن الراحل حسن حسني يكشف اللحظات الأخيرة في حياة والده قبل وفاته.. بالفيديو

حسني حسني

حسني حسني

ابن حسن حسني يتلفى العزاء

ابن حسن حسني يتلفى العزاء

جنازة حسن حسني

جنازة حسن حسني

جنازة حسن حسني

جنازة حسن حسني

الراحل حسن حسني

الراحل حسن حسني

كشف هشام ابن الفنان الراحل حسن حسني تفاصيل اللحظات الأخيرة لوالده الفنان الراحل، بعد تشييع جثمانه أمس ووفاته التي أحدثت صدمة وحزن كبير في الوسط الفني ولدى جمهوره.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة حسن حسني

وقال ابن الراحل حسن حسني في تصريحات تلفزيونية له إن والده قضى شهر رمضان مع العائلة وكان بصحة جيدة وكذلك في عيد الفطر، وشعر بألم حاد في الصدر بعدها ونقل إلى المستشفى وأكتشف إصابته بجلطة في القلب.

وأضاف هشام ابن الراحل حسني حسني إن والده لم يكن يعاني من أمراض في القلب قبل وفاته وإصابته بالجلطة، وأشار إلى انه نقل للمستشفى وأجريت له قسطرة بالقلب ولكنه توفي بعدها بخمس ساعات، وأشار إلى ان والده كان يحب تجمع العائلة وحب الجمهور له ويعتبر ذلك هو رأس ماله في الحياة.

ابن حسن حسني يكشف أسرار عن والده

وقال ابن حسن حسني إن أكثر ما أزعج والده في الفترة الأخيرة هي الشائعات المتكررة حول وفاته، والتي جعلته يشعر أن الجمهور لم يعد يحبه أو يستعجل رحيله، وقال إن والده كان يحب الناس ويفخر بحبهم له، وأشار إلى ان شائعات وفاته كانت تجعله يخشى إلا يصدق الناس خبر وفاته الحقيقي وألا يتلقوا العزاء به.

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد رحيل حسن حسني

وخيم الحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنان حسن حسني أول أمس، ونعاه عشرات النجوم والإعلاميين على مواقع التواصل، وذلك بعدما قدم آخر أعماله في موسم رمضان الأخير بمسلسل "سلطانة المعز" ومن قبله فيلم "خيال مآتة" العام الماضي، ورحل وترك ورائه مسيرة فنية طويلة قدم بها أكثر من 450 عمل متنوع وعشرات الأدوار والشخصيات التي يتعلق بها الجمهور.