بالفيديو .. تفاصيل الظهور الأخير للراحل حسن حسني وهكذا تحدث عن "بروفة وفاته"

الفنان الراحل حسن حسني

الفنان الراحل حسن حسني

النجوم مع الفنان حسن حسني

النجوم مع الفنان حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني مع حفيد محمود ياسين

حسن حسني مع حفيد محمود ياسين

حسن حسني

حسن حسني

الفنان حسن حسني

الفنان حسن حسني

حالة من الحزن يعيشها الوسط الفني المصري والعربي برحيل الفنان الكبير حسن حسني عن عمر يناهز الـ89 عاما إثر ازمة قلبية مفاجئة، حيث أن الفنان الكبير ظهر منذ أيام في صورة جمعته مع حفيد الفنان محمود ياسين.

تصريحات مؤثرة لحسن حسني قبل وفاته

تعرض الفنان حسن حسني  خلال الشهور الماضية للعديد من الشائعات التي تم تداولها بشكل مستمر عن وفاته  لكن الفنان الكبير كان يرد عليها دوما بطريقة ساخرة، حيث علق في لقاء جمعه مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج "أحلى النجوم" على شائعة وفاته فقال:"هذا الخبر يعد بروفة كويسة لوفاتي، ولا أعرف من وراء هذه الشائعات التي أجد بعضها سخيفة، لأن ابنائي يخشون منها  وبعضهم كان خارج البلاد وعاد بسرعة، ودوما أقول لماذا الاستعجال لكل أجل كتاب ودوري قادم".

الفنان حسن حسني  رد كذلك في مكالمة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" على شائعة وفاته فقال: "أعاني بسبب هذه الشائعات لأن أبنائي جاء بعضهم في منتصف الليل من أجل الأطمئنان على صحتي بعدما تم تداول شائعات وفاتي، واؤكد مرة ثانية لكل  أجل كتاب وعندما يأتي أجلي وسوف ارحل وهذا ليست هي الشائعة الأولى التي تخرج".

الفنان حسن حسني في تكريم مهرجان القاهرة

الفنان حسن حسني تحدث كذلك اثناء تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018  بكلمات مؤثرة حيث عبر عن سعادته بهذا التكريم فقال: "سعيد لأنه تم تكريمي وأنا على قيد الحياة، كلامي حقيقي لأن السعادة جاءت بسبب تكريمي وأنا بينكم  وليس بعد رحيلي وأشكر رئيس المهرجان على هذا التكريم"، وقد حصد الفنان الراحل حسن حسني على جائزة فاتن حمامة التقديرية خلال الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تفاصيل الظهور الأخير للفنان حسن حسني قبل وفاته

رحيل الفنان حسن حسني شكل صدمة للكثير من محبيه بسبب ظهوره الأخير مع حفيد النجم الكبير محمود ياسين حيث نشر الفنان الشاب محمود ياسين الصغير صورة تجمعه مع الفنان حسن حسني قبل رحيله بأيام وظهر بصحة جيدة وذلك عبر حسابه على "انستجرام" وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين الجمهور الذي أطمئن على صحة الفنان الكبير بعد شائعات كثيرة تم تداولها عن حالته الصحية وكذلك وفاته.

ويذكر أن آخر ظهور فني للفنان حسني حسني  كان في الموسم الرمضان الماضي في مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، وكانت آخر أعماله في السينما من خلال فيلم "خيال مآتة" مع أحمد حلمي العام الماضي.