تعرفوا على نتيجة فحوصات 3 من بطلات "لعبة النسيان" بعد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

لعبة النسيان

لعبة النسيان

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في المستشفى

فريق لعبة النسيان

فريق لعبة النسيان

دينا الشربيني وعلي قاسم

دينا الشربيني وعلي قاسم

هديل حسن

هديل حسن

حالة من القلق سيطرت على النجوم المشاركين بمسلسل "لعبة النسيان" الذي تم عرضه في رمضان المنقضي، بعد الإعلان عن إصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، قبل أيام، حيث كانت قد انتهت قبلها بساعات من تصوير آخر مشهدها بالعمل، وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن الوضع الصحي للمخالطين لها وزملائه بالعمل.

نجمات "لعبة النسيان" يكشفن نتيجة فحوصات "كورونا"

وحرصت عدد من النجمات على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لهن، بعد إجرائهن للتحاليل والفحوصات اللازمة، وكان من بين هؤلاء الفنانة الشابة أسماء جلال، التي أكدت أنها بخير، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "ألف سلامة عليكي حبيبتي ربنا يطمنا عليكي.. شكرًا لكل اللي بعتوا يتطمنوا، الحمدلله أنا كويسة وبرضه هعزل نفسي وربنا يحفظنا كلنا".

فيما أعلنت الفنانة هديل حسن التي قامت بشخصية نادين في "لعبة النسيان" أنها أيضًا أجرت الفحوصات وتأكدت من عدم إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت صورة لها عبر حسابها على انستجرام وعلقت عليها قائلة: "فرحة ان ماطلعش عندي كورونا تستاهل صورة لوحدها".

بينما أكد عدد من المقربين للفنانة دينا الشربيني أنها أجرت المسحة الطبية، خاصة وأنها كانت من أكثر المخالطين للفنانة رجاء الجداوي، إلا أن النتيجة جاءت سلبية، كما أنها تتمتع بصحة جيدة، وتلتزم حاليًا بالعزل المنزلي.

علي قاسم يعزل نفسه عن الجميع

من جانبه أكد الفنان علي قاسم بمجرد علمه بإصابة الفنانة القديرة، أنه يصدد عزل نفسه عن الجميع خلال الفترة المقبلة، وكتب عبر فيسبوك: "بتمني السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها. أنا حعزل نفسي (بغض النظرعن نتيجة الاختبار)، وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وان شاء الله الأيام دي تعدي على خير".

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

الجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا منذ أيام، وتحديدًا بعد انتهائها من تصوير دورها في المسلسل، حيث نقلت سريعًا إلى مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية بمصر، كما حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية من خلال تسجيلات صوتية نشرتها أحد الإذاعات المصرية، كما حذرت جمهورها من الاختلاط والتزاحم حتى لا يمرون بنفس تجربتها.