رسالة مؤثرة من أصالة إلى توأمها في عيد ميلادهما.. فيديو وصور

صور أصالة وأبنائها حيث حرصت الفنانة أصالة على الاحتفال بعيد ميلاد توأمها علي وآدم التاسع ووجهت إليهم رسالة عبر حسابها على انستقرام، ونشرت فيديو من احتفال الأسرة بهم.

رسالة مؤثرة من أصالة إلى ابنيها التوأم

ونشرت الفنانة أصالة صورة لها مع توأمها عبر حسابها بانستقرام، ووجهت إليهم رسالة بمناسبة عيد ميلادهم التاسع وقالت:" كلّ سنة وأنتوا سالمين يا أغلى ماعندي.. اليوم عمري وروحي بيصبروا تسع سنين.. أجمل هديّه منّ ربّ العالمين .. الله يحفظهم ويحفظ ولاد النّاس الطّيبين".

وشارك عدد من النجوم في احتفال أصالة بتوأمها ووجهوا إليهم رسائل في التعليقات وأبرزهم هند صبري وأسما لمنور وفيفي عبده ورضوى الشربيني وغيرهم، ونشرت ابنتها شام أيضاً عدة صور ولقطات من حفل عيد ميلاد علي وآدم.

أصالة تحتفل بعيد ميلاد توأمها

ونشرت شام الذهبي صوراً من حفل عيد ميلاد علي وآدم على حسابها بانستقرام ووجهت إليهم رسالة خاصة بمناسبة عيد ميلادهم، وعلقت والدتها أصالة على احتفالهم قائلة:" الله يحفظكم كلكم ويعطيكم أحلى أيّام ويكرمكم بالنّاس الطّيبين المُحبّين الصادقين يانور حياتي أنتوا".

ونشرت شام فيديو شاركت به الجمهور لحظات المرح للأسرة في احتفالهم بعيد ميلاد آدم وعلي في المنزل، وذلك رغم إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، واتجهت الأنظار إلى طارق العريان طليق أصالة، والذي غاب للمرة الأولى عن المشاركة في احتفال عيد ميلاد نجليه وكذلك لم يعلق على هذه المناسبة على انستقرام.