فيديو تصريحات انجي علي عن علاقتها بـ أصالة في برنامج شيخ الحارة والجريئة

حلت الإعلامية إنجي علي ضيفة على الحلقة 15 من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" للمخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس"، وكشفت إنجي علي على خلافها مع أصالة وعلقت على طلاق الأخيرة من زوجها السابق طارق العريان.

إنجي علي تعلق على طلاق أصالة من طارق العريان

وقالت إنجي علي في البرنامج إنها لا علاقة لها بطارق العريان أو أصالة منذ زواجهما، ونفت تدخلها في علاقتهما أو شماتتها في طلاقهما، ورفضت ان تتدخل بينهما بعد الطلاق، وقال إنها تتمنى ان يعودا مجدداً بسبب وجود أطفال بينهما وأكدت على حبها لأصالة تقديرها لطارق العريان.

إنجي علي تتحدث عن خلافها مع أصالة

وكشفت إنجي علي على اكتشافها إلغاء متابعة أصالة لها على انستقرام، وذلك بعد نشر فيديو من تغطية إعلامية لها تواجد بها طارق العريان، وقالت إنها لا تعرف سبب الخلاف أو تصرفها رغم إنها لم تفعل أي شيء، وأشارت إلى إنها لن تلغي متابعة أصالة مثلما فعلت.

تصريحات إنجي علي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

واستبعدت إنجي علي عودتها إلى طارق العريان مرة أخرى أو تفكيرها في هذا الأمر من الأساس، وقالت إنه من المستحيل ان تعود الأمور كما كانت، وأشارت إلى إنها كانت متواجدة وقت تعرف طارق العريان على أصالة أثناء تصوير فيديو كليب "يا مجنون"، وقالت إن في ذلك الوقت كانت تجمعهم علاقة عمل فقط.

ونفت إنجي علي ارتباطها بأحمد السعدني بعد الشائعات التي تداولت حولها، وكذلك علقت على الفيديو الشهير لها مع الفنان معتصم النهار وتغزلها به أمام زوجته، وقالت إنها لم تقصد إحراجها ولكنها عبرت عن رأيها في أدائه في مسلسل "خمسة ونص" كمشاهدة وذلك بعد إعجابها الشديد بالعمل.