هند صبري تعود للكوميديا والدراما بعد غياب بأول مسلسل لها على "نتفلكس"

مسلسل هند صبري البحث عن علا حيث أعلنت الفنانة هند صبري عودتها للدراما والمسلسلات بعد غياب سنوات، وكشفت مفاجأة للجمهور من خلال تعاونها الأول مع شبكة "نتفلكس".

هند صبري لأول مرة في "نتفلكس"

ونشرت هند صبري تدوينة لها على مواقع التواصل، كشفت بها عن عملها الجديد وقالت:" أشعر بالحماسة والسعادة وأنا أشارككم خبر انضمامي لعائلة نيتفليكس.. في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية..وخصوصا انني وللمرة الأولى سأكون منتج منفذ لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي".

وكشفت شبكة "نتفلكس" عن تقديم هند صبري لعمل درامي كوميدي، وبدأت العمل على تفاصيله وفريق عمله مؤخرا، ومن المتوقع ان تبدأ تصويره بعد موسم رمضان وعرضه في الربع الأخير من العام الجاري، وذلك بعد تأجيل معظم أعمال هند صبري في الفترة الحالية.

هند صبري تعوض غيابها بالكوميديا

وغابت هند صبري عن الدراما في موسم رمضان بسبب أزمة فيروس كورونا، وكان من المقرر ان تقدم مسلسل بعنوان "هجمة مرتدة"، والذي تشارك به مع الفنان أحمد عز، ومن المتوقع ان تستكمل تصويره بعد موسم رمضان أيضاً تمهيداً لعرضه خارج الموسم.

وتغيب هند صبري عن دراما رمضان منذ عام 2017 الذي قدمت به مسلسل "حلاوة الدنيا" مع ظافر العابدين، وكانت آخر تجاربها في الكوميديا في مسلسل "عايزة اتجوز" والذي قدمته في عام موسم رمضان 2010.