عبد المجيد عبد الله على تويتر جدل لا ينتهي..فكيف استعان بطلال مداح لتهدئة التوتر مع المعجبين؟!

حرص النجم السعودي عبد المجيد عبد الله على استعادة ذكرياته مع النجم الراحل طلال مداح على تويتر، وذلك بنشر فيديو يضم صورة نادرة معه مع أنغام أغنية "توحشني وأنت بجانبي" التي غناها عبد المجيد، وعلق قائلًا: "رحمك الله يا صوت الأرض".

عبد المجيد عبد الله وذكرياته مع طلال مداح

ولاقت تدوينة عبد المجيد عبد الله انتشارًا واسعا بين متابعيه الذين أشاوا بعلاقته الطيبة مع الفنان الراحل، إلا أن بعض من جمهوره اعتبر أن مشاركة الفنان السعودي لذكرياته النادرة مع طلال مداح في هذا التوقيت تحديدًا، بهدف تهدئة التوتر الحاصل بينه وبين جمهوره والذي بدأ قبل يومين.

أزمات عبد المجيد عبد الله على تويتر

وكان عبد المجيد عبد الله قد أثار الجدل مؤخرًا بسبب تطرقه إلى الحديث عن حرمانية الأغاني ومهاجمة الجمهور له ورده على الانتقادات، فلم تمر سوى ساعات قليلة ليبدأ في استعادة ذكرياته مع النجم الراحل.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتثير فيها عبد المجيد عبد الله الجدل مع جمهوره، فقبل شهرين تقريبًا اشتبك مع بعض متابعيه على تويتر بعد أن انتقدوه، ليدخل في مشادة مع بعضهم بشكل اعتبره البعض غير لائق مع نجوميته.

غلق حساب عبد المجيد عبد الله وتراجعه عن القرار

وبعد تبادله عدة تغريدات هجومية مع منتقديه، أعلن عبد المجيد عبد الله دخوله في إجازة مفتوحة دون أن يكشف تفاصيل ذلك، قبل أن يعلن غضبه في تغريدة أخرى ويؤكد على غلقه حسابه، فقال: "مشواري الفني 36 سنة وكل هذه الألفاظ اسمعها وأنا فالخمسينات من عمري.. طز فالفن وطز فتويتر وفي كل إنسان أرسل كلام جارح.. الله العالم كيف كان وقعه علي مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب".

لكن الفنان السعودي سرعان ما تراجع عن قراره بغلق حسابه على تويتر، وعاد مرة أخرى لجمهوره وأكد أن رسائلهم الإيجابية له هي ما دفعته للعودة مرة أخرى للتفاعل مع المتابعين.

في سياق أخر، يستعد عبد المجيد عبد الله لطرح ألبوم جديد قريبًا، حيث ظل يشارك جمهوره في الأيام الماضية بعض من المقاطع المصورة على تويتر، في أثناء كواليس تسجيل الأغاني، مع التعليق ببعض كلماتها.