تحوّل جذري في حياة عابد فهد بالحلقة 6 من مسلسل "الساحر"

مسلسل الساحر الحلقة 6 تشهد تحولاً مصيرياً في حياة "مينا" الذي يجسد دوره عابد فهد وذلك بعد أن تدخُل "كارمن" التي تلعب دورها الممثلة ستيفاني صليبا الى حياته عن طريق الصدفة.

الصدفة تقلب حياة عابد فهد

تبدأ هذه الصدفة بعدما تقرر "كارمن" التوجه الى أحد العرافات التي تدعى "ام العبد" بناء على نصيحة من سائق سيارتها، حيث يوصلها يأسها الى زيارة "العرافين" علّها تجد أجوبة لديهم وذلك بعد فشلها في اثبات خيانة زوجها لها بالدليل القاطع.

يشاء القدر بأن لا تتواجد  العرافة "أم العبد" في منزلها، وهو نفس المنزل الذي يقطن فيه "مينا"، منسق الحفلات الموسيقية، فيعمد الأخير الى استقبال "كارمن" في غرفة الضيافة، وما يلبث بأن يتبادل أطراف الحديث معها ليحاول تهدئة توترها بعدما لمسه من طريقة كلامها، ليجد نفسه ينجرف معها عن غير قصد بلعبة "التنجيم" بعدما يتفوه بكلمات تثير فضولها، فتفصح له عن شكوكها بخيانة زوجها لها، فيعطيها اجوبة ترضي تساؤلاتها وتثير فضولها، لتقتنع بأن زوجها يخونها بالفعل.

عابد فهد يتحول الى "منجّم"

يعلم "عاطف" (رودريغ سليمان) بأن زوجته ""كارمن" التقت برجل غريب بدلاً من "العرافة"، فيجن جنونه، ويأمر رجاله بإستدعاء الأخير وتكبيل يديه داخل أحد المستودعات القديمة بغية استجوابه، لكن "مينا" يستطيع بسحر كلامه الإفلات من الموقف، خاصة بعد ان يكشف لـ "عاطف" بعضاً من طالعه حول سعيه نحو تحقيق حلم يتوق له منذ سنوات، فيصدم هنا الأخير ويأمر بإطلاق سراحه بعدما يتأكد بأن "مينا" مجرد "منجّم" ولا تربطه أي علاقة مشبوهة مع زوجته.

كارمن تقرر زيارة صديقتها المقربة في منزلها الجديد لتقديم التهنئة لها، وهناك تتضاعف شكوكها أكثر بأنها المرأة التي يخونها زوجها عاطف معها.

تنتهي الحلقة بلقاء "كارمن" مع "مينا" في أحد الأماكن العامة، لتشكره على عدم بوحه لزوجها بما دار بينهما في لقائهما الأول حول شكوكها بخيانته لها.

مينا يبدي لكارمن استغرابه حول كيفية ارتباطها بشخص قاسي على مثيل زوجها، معتبرا بأنها تستحق شخصا أكثر رقة منه، وينجرف بالتغزل برقتها وجمالها، لكنها تحاول ايقافه وتقرر المغادرة سريعاً.

المُسلسل من بطولة النجم عابد فهد، وستيفاني صليبا، ويضم مجموعة من أهمّ وجوه الدراما العربيّة، أبرزهم عبد الهادي الصبّاغ، ومحمّد حداقي، ورنين مطر، ورودريغ سليمان، وجورج شلهوب، وغريس قبيلي، وسلطان ديب، وجوي خوري، ورشا بلال، وفيلدا سمور، وجورج قبيلي، وطارق الصباغ، وهو من تأليف سلام كسيري، وإخراج محمّد لطفي.