فيديو بكاء فريدة سيف النصر بعد الحديث عن والدتها في برنامج "شيخ الحارة"

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس"، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وتحدثت فريدة عن فترة اعتزالها وعودتها للفن وعدة أسرار من حياتها المهنية والخاصة.

تصريحات جريئة لفريدة سيف النصر في "شيخ الحارة"

وقالت فريدة سيف النصر إنها اعتزلت الفن بسبب وفاة أصغر أشقائها وهو في عمر 21 عاماً، وأصيبت بصدمة نفسية ومرت بأزمة نفسية في تلك الفترة جعلتها تبتعد عن الفن، ونفت أن تكون عودتها للفن مرتبطة بالمال، وتحدثت عن تفاصيل حياتها في فترة اعتزالها.

فريدة سيف النصر تتحدث عن خلافها مع عفاف شعيب

وقالت فريدة سيف النصر إنها تعرضت للهجوم من قبل الفنانة عفاف شعيب بسبب عودتها للفن وخلعها الحجاب، ونفت وجود خلافات بينها وبين شهيرة أو الفنانة سهير رمزي بسبب تخليها عن الحجاب، وأشارت إلى انها تصالحت بعد ذلك مع عفاف شعيب بعد هجومها عليها.

وتطرقت فريدة سيف النصر لفترة مرضها مؤخراً، وقالت إنها لم تتاجر بمرضها كما اتهمها البعض خاصة بعد نشرها صوراً صادمة لوجهها بعد تورمه، وقالت إنها لم تكن تتوقع ان تصدر تريند بسبب مرضها ولكنها تحب مشاركة الجمهور جميع لحظاتها ومنها لحظات مرضها، وقالت إن جميع أعمالها أيضاً تتصدر التريند.

فريدة سيف النصر تبكي بسبب مرض والدتها

ولم تتمالك فريدة سيف النصر دموعها أثناء الحديث عن والدتها بعد سؤالها عن مرضها، وقالت إن والدتها تعاني من عدة أزمات صحية بالإضافة إلى معاناتها مع مرض السرطان، ووجهت رسالة مؤثرة إلى والدتها وطلبت إنهاء الحديث عنها وعن عائلتها بعد تأثرها الشديد أثناء حكيها تفاصيل مرضها خاصة في ظل أزمة كورونا التي أبعدتها عنها.