طلاق رولا شامية بعد عام من زواجها!

رولا شامية

رولا شامية

طلاق رولا شامية

طلاق رولا شامية

رولا وزوجها السابق

رولا وزوجها السابق

طليق رولا شامية

طليق رولا شامية

رولا شامية

رولا شامية

بعد زواج لم يستمر سوى سنة و3 أشهر فقط، أعلنت الممثلة اللبنانية رولا شامية انفصالها رسميًا عن زوجها رودي سعد، وسط حالة من الحزن سيطرت عليها وعلى متابعيها ممن تلقوا الخبر.

رولا شامية تعلن طلاقة بعد عام و3 أشهر من الزواج!

وكتبت رولا شامية عبر حسابها على انستجرام: "تعلمت أن وجود آلم في الدنيا يرفع عنا البلاء، فكيف لو ماتت وأصبحت في السماء، حين تنزف دموع العين تنجلى وتبصر النور، مثلما أعلنت فرحي بزواجي، أعلن لكم طلاقي".

كيف علق طليق رولا شامية على انفصالهما؟

من جانبه نشر رودي عبر حسابه على انستجرام، صورة من طليقته رولا وعلق بقوله: "شو حلو الحب والإحترام يجمعوك تحت سقف واحد مع الشخص اللي بتحبه، والأحلى تنفصلوا كمان بكل حب وإحترام.. الله يوفق حبيبة قلبي".

ولاقى الخبر تفاعلا كبيرا من متابعي كل منهما، الذين عبروا عن صدمتهم الشيدة من طلاقهما المفاجئ، رغم حالة الرومانسية التي كانا يتمتعان بها في الفترة الماضية.

معلومات عن رولا شامية

الجدير بالذكر أن رولا شامية كانت قد أعلنت زواجها بشكل مفاجئ أيضًا في يناير من العام الماضي، خلا تواجدها مع رودي سعد في قبرص، ونشرت صورة لها مع زوجها حينها وقالت: "نعم.. فعلناها على طريقتنا"، وتلقت بعدها العديد من التهاني والمباركات من قبل أصدقائها وجمهورها.

ومن المعروف أن رولا شامية هي ممثلة لبنانية كوميدية، بدأت مشوارها في الكوميدية التلفزيونية عام 1995، وشاركت في عدد من الأعمال منها "خدنا بحلمك" و"ابو رياض coffee shop" و"أبو رياض مين قده" مع عادل كرم وعباس شاهين.