فيديو بكاء سهير رمزي في "برنامج شيخ الحارة والجريئة" الحلقة 3

حلت الفنانة المعتزلة سهير رمزي ضيفة على حلقة الليلة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس".

تصريحات جريئة لسهير رمزي في برنامج "شيخ الحارة"

وأطلقت سهير رمزي عدة تصريحات جريئة في حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، وخاصة حول اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب وظهور سهير رمزي بدونه في الفترة الأخيرة، وقالت إنها كانت تتمنى ان تحذف بعض الأعمال الفنية من حياتها وأبرزها فيلم "المذنبون" والذي نالت عليه جوائز عديدة.

سهير رمزي تبكي على الهواء

وتحدثت سهير رمزي عن ندمها على عدم إنجابها وقالت إنها أجهضت نفسها 3 مرات، ولم تفكر في الإنجاب بسبب انشغالها بأعمالها والفن والشهرة، ولكنها ندمت على ذلك خاصة عند وفاة والدتها، وقالت إنها شعرت في تلك اللحظة إنها تحتاج لمن يحبها من قلبها مثل والدتها.

ولم تتمالك سهير رمزي دموعها أثناء الحديث عن ندمها على عدم الإنجاب وكذلك عند تذكرها لوالدتها الراحلة، وقالت إنها تفتقد والدتها والتي كانت تدللها حتى بعد زواجها، ووصفت علاقتها بوالدتها بالتوأم بعدما كبرا.

سهير رمزي تكشف عن رأيها في ياسمين صبري وصابرين

وقالت سهير رمزي إنها توافق على أداء دور والدة ياسمين صبري في الأعمال الفنية، وأضافت إن ياسمين تشبهها في كثير من الأشياء كفنانة، وعلقت على عمل الفنانة صابرين بالشعر المستعار قبل خلع الحجاب وقالت إنها اتخذت هذه الخطوة بسبب حيرتها ورغبتها في العمل وأكدت إنها معذورة في تلك الحيرة.