أبرز 10 مسلسلات رمضان 2020 التي تتصدرها البطولة الرجالية وبينهم عادل امام ويوسف الشريف

نجوم مسلسلات رمضان 2020

نجوم مسلسلات رمضان 2020

امير كرارة يحضر في مارتوان رمضان 2020

امير كرارة يحضر في مارتوان رمضان 2020

عادل يتصدر المنافسة بمسلسل فالنتينو

عادل يتصدر المنافسة بمسلسل فالنتينو

ياسر جلال في مسلسل الفتوة

ياسر جلال في مسلسل الفتوة

يوسف الشريف يخوض بطولة مسلسل النهاية

يوسف الشريف يخوض بطولة مسلسل النهاية

كواليس مسلسل فالنتينو

كواليس مسلسل فالنتينو

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس

هيثم شاكر

هيثم شاكر

حمدي الميرغني واوس اوس

حمدي الميرغني واوس اوس

نجوم مسرح مصر

نجوم مسرح مصر

مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021  قائمة مسلسلات رمضان 2020 بدا بأنها اكتملت بنسبة كبيرة جداً وذلك قبيل أيام من بدء الشهر الكريم، واستطاعت العديد من الأعمال مواصلة التصوير الى اليوم والإفلات من أزمة التأجيلات بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس "كورونا" وبينها تلك التي تتصدرها البطولة الرجالية للعديد من أشهر نجوم مصر وأبرزهم عادل إمام ويوسف الشريف وأمير كرارة وياسر جلال وحسن الرداد ونجوم مسرح مصر وغيرهم.

نستعرض معكم أبرز 10 مسلسلات رمضان 2020 التي تتصدرها البطولة الرجالية:

عادل امام في مسلسل "فلانتينو"

مسلسل "فلانتينو" يتربع على قائمة الأعمال التي يخوض بطولتها النجم القدير عادل امام في دراما رمضان 2020، وهو من الأعمال التي يتنظرها الجمهور بشغف بعد غياب "الزعيم" العام الماضي عن المنافسة.

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال الحلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، والعمل من بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وغيرهم وهو من تأليف أيمن بهجت قمر ، إخراج رامي إمام.

يوسف الشريف في مسلسل "النهاية"

النجم يوسف الشريف يخوض بطولة مسلسل "النهاية" الذي يبدو بأنه سيكون من الأعمال المميزة لهذا العام بعد عرض الإعلان التشويقي الأول له والذي تضمن أجواء خيالية وحروب فضائية في سيناريو تخيلي لنهاية العالم.

يشارك في مسلسل "النهاية" عدد من النجوم وبينهم الفنان عمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وأحمد وفيق وسهر الصايغ وغيرهم وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج ياسر سامي وإنتاج تامر مرسي.

أمير كرارة  في مسلسل "الإختيار"

النجم أمير كرارة سيكون حاضراً بقوة هذا الموسم من خلال مسلسل "الإختيار" الذي استطاع تجاوز أزمة "كورونا" وتتمحور أحداث العمل حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، إياد نصار، وعدد كبير من النجوم.

ياسر جلال في مسلسل "الفتوة"

النجم ياسر جلال يطل على الجمهور في رمضان 2020 عبر مسلسل "الفتوة" الذي يتناول الحياة الاجتماعية في حي "الجمالية" قبل مائة عام، من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين به، والصراعات التي دارت خلال ذلك العصر.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنس، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، وغيرهم وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي وأحمد صلاح حسني، وإنتاج شركة سينرجي.

حسن الرداد في مسلسل "شاهد عيان"

النجم المصري حسن الرداد يبتعد هذا الموسم عن الكوميديا ليجسد شخصية ضابط يدخل في مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب من خلال مسلسله "شاهد عيان".

مسلسل "شاهد عيان"، بطولة حسن الرداد، وتأليف أحمد مجدي، إخراج محمد حماقي، إنتاج ممدوح شاهين.

محمد رمضان في مسلسل "البرنس"

بعد نجاحه على مدار 3 مواسم في دراما رمضان، يخوض الفنان محمد رمضان المنافسة لهذا الموسم عبر مسلسل "البرنس" الذي انتهى من تصويره قبل أيام.

تتمحور أحداث العمل ضمن إطار شعبي حول قصة أخ يدخل في صراعات مع أخوته بعد وفاة والدهم، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، وعبد العزيز مخيون، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 حمدي الميرغني في مسلسل "اتنين فى الصندوق"

يخوض كل من الفنانين حمدي الميرغني، أوس أوس، بطولة ثنائية لها بمسلسل كوميدي تحت عنوان "اتنين فى الصندوق"، تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول فئة عمال النظافة، وهو من بطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

هيثم شاكر في مسلسل "حب عمري"

المطرب هيثم شاكر يدخل عالم البطولة المطلقة فى الدراما الرمضانية هذا العام عبر مسلسل "حب عمري" وهي التجربة الثانية في عالم التمثيل بعد مشاركته في مسلسل "ارض جو" للفنانة غادة عبد الرزاق عام 2018

.

مسلسل "حب عمري" من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد ومشاركة سهر الصايغ ومس القاضي ومنة فضالي وأحمد كرارة وأماني كمال وديانا هاشم وحنان سليمان وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسي اجتماعي.

أحمد فهمي في مسلسل "رجالة البيت"

الثنائي أحمد فهمي" وأكرم حسني يقتحمان المنافسة في موسم رمضان 2020 عبر مسلسل "رجالة البيت"، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة بإطار كوميدي، ويشارك فيه كل من الفنانين ويزو وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفس لبيب وغيرهم.

مصطفى خاطر في مسلسل "عمرو ودياب"

وينضم لقائمة المنافسة نجمي مسرح مصر علي ربيع و"مصطفى خاطر عبر مسلسل بعنوان "عمرو ودياب"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول تعرّض الثنائي  لتراكم الديون عليهما، الأمر الذي يوقعهما في العديد من المواقف الكوميدية.

أعداد مجلة هي