تفاصيل مسلسل يوسف الشريف "كوفيد 25 " رمضان 2021

تفاصيل مسلسل يوسف الشريف "كوفيد 25 " رمضان 2021 الذي يعتبر من الأعمال الجديدة المنتظرة للفنان المصري والتي يفاجئ بها جمهوره بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير "النهاية" والذي عرض في رمضان 2020.

تفاصيل مسلسل "كوفيد-25" ليوسف الشريف

يوسف الشريف يستعد خلال هذه الفترة لتصوير أحدث أعماله القادمة مسلسل "كوفيد -25" الذي كشف عن مشاركته به في رمضان 2021، ليكرر الفنان المصري مفاجآته لجمهوره للمرة الثانية بعد تقديمه لمسلسل "النهاية" الذي قدم من خلاله فكرة مختلفة عن ما يحدث بعد 100 عام من الآن، مسلسل "كوفيد -25" تردد أن تصويره سوف يبدأ في شهر ديسمبر القادم، وسوف يتعاون فيه الفنان يوسف الشريف مع شركة الإنتاج "سينرجي" التي قامت بإنتاج مسلسله الأخير "النهاية"، ويتوقع العديد من محبي الفنان المصري أنه سوف يقدم في عمله الجديد قصة حول مكافحة الفيروسات في المستقبل.

 

يارب يبقى خير  كوفيد-٢٥ تأليف إنجي علاء إخراج أحمد جلال إنتاج سينرجي رمضان ٢٠٢١ Engy Alaa - انجي علاء Synergy - تامر مرسي

تم النشر بواسطة ‏يوسف الشريف - Youssef El Sherif‏ في الأحد، ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠

يوسف الشريف يتعاون مع الكاتبة إنجي علاء للمرة الثانية

إنجي علاء الكاتبة المصرية وزوجة الفنان يوسف الشريف هي مؤلفة مسلسل "كوفيد -25"، وتردد أنها تمكنت خلال الأيام الماضية من الانتهاء من كتابة 10 حلقات كاملة من العمل الجديد، بينما من المقرر أن يقوم بإخراجه أحمد نادر جلال، ولا يزال فريق عمل المسلسل مستمر في التحضير له حيث جاري الاستقرار على النجوم  الذي سوف يشاركون البطولة مع الفنان يوسف الشريف، مسلسل "كوفيد -25" يعتبر هو التعاون الثاني الذي يجمع كل من الكاتبة إنجي علاء والفنان يوسف الشريف، بينما كان آخر عمل قامت بكتابته مسلسل "بلا دليل" والذي عرض في 2019، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

يوسف الشريف وإنجي علاء

يوسف الشريف يثير الجدل بسبب أفكار أعماله الدرامية

إنجي علاء قد نشرت عبر حسابها على "تويتر" الصورة الدعائية لمسلسل "كوفيد-25"  وطلبت الدعاء من متابعيها والمساندة من أجل انجاز هذا العمل فكتبت: "(كوفيد-٢٥) تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال وبطولة يوسف الشريف وإنتاج سينرجي.. رمضان ٢٠٢١ .. دعواتكم"، يوسف الشريف قد تعاون في مسلسل "النهاية" مع مجموعة كبيرة من النجوم وقد أثار العمل جدلا واسعا بسبب فكرته المختلفة وكذلك أحداث الحلقة الأخيرة من العمل، ويتوقع كذلك الكثيرون أن يتسبب مسلسل "كوفيد -25" في تكرار هذا جدل مجددا.

ويذكر أن يوسف الشريف قد لمح في الفترة الأخيرة على وجود جزء ثاني من مسلسله "النهاية"، خاصة بسبب النهاية المفتوحة للعمل، ولكنه لم يحسم الأمر وأعلن تقديمه لمسلسل "كوفيد-25"، وتكهن البعض أن يكون العمل الجديد نفسه جزء ثاني لأحداث المسلسل، خاصة إنه كررها من قبل بتقديمه مسلسل "القيصر"، والذي جاءت أحداثه كجزء ثاني من مسلسل "إسم مؤقت".