فيديو خالد النبوي يكشف تفاصيل مرضه لأول مرة في "صاحبة السعادة":"حصلت لي معجزة"

خالد النبوي وإسعاد يونس

خالد النبوي وإسعاد يونس

خالد النبوي في صاحبة السعادة

خالد النبوي في صاحبة السعادة

خالد النبوي

خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

خالد النبوي في برنامج صاحبة السعادة

خالد النبوي في برنامج صاحبة السعادة

حل الفنان خالد النبوي ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس، وتحدث في البرنامج عن عدة أمور حول حياته وأعماله الفنية وأبرزها مرحلة مرضه مؤخراً والتي كشف تفاصيلها في أول ظهور له بعد خروجه من المستشفى.

خالد النبوي يكشف كواليس فترة مرضه

وتحدث خالد النبوي عن تفاصيل فترة مرضه مؤخراً والتي أقلقت الجمهور وذلك في أول ظهور إعلامي له بعد انتهائها، وقال في تصريحاته ببرنامج "صاحبة السعادة" إنه كان يجري حوار صحفي وشعر بالألم وقال إنه يريد الذهاب لأقرب مستشفى، ونصحته زوجته بالذهاب لمستشفى القصر العيني الذي كان يبعد 14 دقيقة من مكانه.

أول ظهور لخالد النبوي بعد أزمته الصحية

وأضاف خالد النبوي إنه قلق عندما رأى رد فعل الطبيب على الأشعة التي أجراها على القلب، ورفض ان ينقله لمستشفى آخر لانه يبعد 13 دقيقة ولن يستطيع انقاذه، ووصف خالد النبوي ما حدث معه بالمعجزة بعد إجراء القسطرة بالقلب له في المستشفى وتدخل الطبيب لاتخاذ القرار المناسب لإنقاذ حياته.

خالد النبوي يوجه رسالة لزوجته في "صاحبة السعادة"

ووجه خالد النبوي الشكر لزوجته على الهواء في البرنامج بسبب وقوفها بجانبه وكذلك لمساعدتها في إنقاذ حياته في الأزمة الصحية، وقال النبوي إنه عندما استفاق من العملية والأزمة الصحية فوجيء بالمحبة الكبيرة وردود الفعل للجمهور الذين يريد وصفهم بأصدقائه وليس بجمهوره بسبب وجود علاقة بينهما.

وقال خالد النبوي في البرنامج إنه أصيب بقصور في الشريان التاجي بسبب الإرهاق الذي مر به في الفترة الأخيرة خاصة بسب تصوير مسلسل "واحة الغروب" و "ممالك النار"، وقال إن الطبيب نصحه بعدم كتمان غضبه بسبب أزمته الصحية، وكشف بالحلقة عن عدة كواليس من أعماله الفنية الأخيرة وكذلك أبرز محطات حياته.