"زلات لسان" النجوم تكشف إجبارههم على مواصلة تصوير مسلسلات رمضان 2020 رغم خوفهم من "كورونا"

وسط مطالبات الجمهور والهيئات المختصة لصناع مسلسلات رمضان 2020، بوقف تصوير أعمالهم مؤقتًا في تلك الفترة واتباع الإجراءات الوقائية وعدم الجلوس وسط تجمعات كبرى، للحد من انتشار فيروس كورونا؛ تجاهل بعض صناع مسلسلات رمضان تلك التحذيرات وواصلوا تصوير أعمالهم.

وبالرغم من الإجراءات الاحترازية التي يتبعها صناع الأعمال الدرامية خلال فترة التصوير إلا أن الجمهور عبر عن رفضه عن فكرة مواصلة التصوير من الأساسا وتعريض العاملين بالمسلسلات لخطر الإصابة بالفيروس بسبب تواجدهم الدائم وسط مجموعة كبيرة من الأشخاص لفترات طويلة.

دينا "مضطرة" على مواصلة تصوير مسلسلاتها رغم كورونا

بعض النجوم أيضًا يبدو أنهم يعانون من حالة قلق من فكرة الإصابة بالفيروس، لكن تعاقداتهم تضطرهم لمواصلة تصوير أدوارهم، إلا أنهم عبروا عن استيائهم بشكل غير مباشر ودون قصد من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة المصرية دينا كانت في مقدمة النجوم الذين كشفت زلات لسانهم عن حجم خوفهم من استمرار التصوير، حيث نشرت مجموعة صور وفيديوهات لها خلال تواجدها في كواليس تصوير أحد المسلسلات التي تشارك بها وعلقت قائلة: "مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان.. اللوكيشن كله كمامات ومطهرات وخلصت التصوير قبل معاد الحظر ورجعت على البيت على طول".

تعليق دينا كشف عن أن بعض النجوم قد يكونوا مجبرين لاستكمال تصوير الأعمال من أجل عرضها في موسم دراما رمضان 2020، حيث تجاهل القائمون على تلك الاعما إجراءات السلامة الخاصة بالنجوم والعمال، واهتموا باللحاق بموعد العرض.

تدوينة عبير صبري تثير التساؤلات 

الأمر نفسه وقعت فيه عبير صبري التي تشارك في مسلسل "دهب عيرة" مع يسرا، والتي تحرص باستمرار على مطالبة الجمهور بالجلوس في المنزل طوال تلك الفترة، لكنها قالت في تدوينة لها قبل يومين: "صباح الخير.. اللي عنده فرصة وإمكانية إنه يقعد في البيت ويبعد عن أي اختلاط يبقى محظوظ.. ربنا يحفظنا كلنا"، وهو ما اعتبره البعض استياء من مواصلة التصوير وخوفًا من تعرضها للإصابة.

تعليقات النجمتين أثارت الجدل والتساؤلات بين الجمهور الذين عبروا عن غضبهم من مواصلة تصوير الأعمال الرمضانية رغم التحذيرات والإجراءات الوقائية التي طالبت العديد من الهيئات المختصة بتنفيذها، كما انتقدوا منتجي ومخجي تلك الأعمال لإعطائهم الأولوية للانتهاء من التصوير على حساب صحة العاملين.