الإعلامية تغريد الطاسان تكشف تطورات جديدة في حالتها بعد إصابتها مع بناتها بفيروس كورونا.. بالفيديو

تغريد الطاسان

تغريد الطاسان

تغريد الطاسان

تغريد الطاسان

تغريد ابراهيم الطاسان

تغريد ابراهيم الطاسان

إصابة الإعلامية تغريد الطاسان بكورونا

إصابة الإعلامية تغريد الطاسان بكورونا

الإعلامية تغريد الطاسان

الإعلامية تغريد الطاسان

طمأنت الإعلامية السعودية تغريد الطاسان الجمهور اليوم على حالتها الصحية وكذلك حالة بناتها الأربعة بعد إصابتهن بفيروس كورونا، وكشفت تطورات جديدة عن حالتها وسبب إصابتهن.

تغريد الطاسان تكشف تفاصيل حالتها الصحية

ونشرت الإعلامية تغريد الطاسان تغريدة لها على تويتر وجهت بها الشكر لكل من سألوا عنها أو دعوا لها في أزمتها الصحية، وكشفت آخر تطورات حالتها وقالت:" الحمد لله رب العالمين .. أنا وبناتي الآن بحال أفضل..الآلام الصعبة خفت كثيرا والشفاء قريب بحول الله".

وتابعت الإعلامية تغريد الطاسان في تعليقها على حالتها الصحية:"شكراً لكم جميعاً لشعوركم الذي كان أقوى دواء.. بودي لو أشكر كل شخص منفرداً ولكن تويتر نفسه وقف عند هذا الرقم لعجزه عن حصر باقي تغريداتكم الغالية..فالعذر منك مع كل التقدير لكم".

تغريد الطاسان تكشف سبب إصابتها بكورونا

وعلقت تغريد الطاسان على حالتها الصحية في مداخلة هاتفية لها مع برنامج "معالي المواطن" وقالت إنها أصيبت مع بناتها الأربعة بالفيروس بعد مخالطة أقاربها لهم في منزلها، وقالت إنها اعتقدت انها تعاني من الانفلونزا قبل ان تجي التحاليل بعد اكتشاف انها من المخالطين لحالة إيجابية.

ووجهت تغريد الطاسان رسالة إلى الجمهور وقالت إن العزل الصحي ليس سجناً ولكنه لحماية أنفسنا من العدوى، وأشادت بالرعاية الصحية التي تلقتها فور دخولها المستشفى والعزل الصحي، وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل اصابتها منذ أيام بفيديو على حسابها بتويتر وهو ما أقلق متابعيها عليها.

أعداد مجلة هي