الممثلة المصرية رولا محمود تعلن إصابتها بفيروس كورونا:"حالتي من سيء إلى أسواً"

رولا محمود

رولا محمود

الممثلة رولا محمود

الممثلة رولا محمود

رولا محمود

رولا محمود

رولا محمود تصاب بفيروس كورونا

رولا محمود تصاب بفيروس كورونا

رولا محمود

رولا محمود

أعلنت الفنانة المصرية رولا محمود إصابتها بفيروس كورونا أثناء تواجدها في لندن، وأقلقت الجمهور على حالتها الصحية بعد التطورات التي كشفتها عن تفاصيل إصابتها.

أول فنانة مصرية تصاب بفيروس كورونا

ونشرت الفنانة رولا محمود تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إن حالتها تزداد سوء رغم اتخاذها جميع الاحتياطات، وطالبت الجمهور بالدعاء لها لتتجاوز أزمتها الصحية خاصة إنها لم تستطع العثور على مستشفى أو مكان للفحص في المنطقة التي تتواجد بها.

وقالت رولا محمود في تغريدة لها على تويتر:" مساكم صحة وعافية.. للأسف حالتي من سئ إلي أسوأ.. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.. للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة.. ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي.

رولا محمود تعلن تفاصيل إصابتها بكورونا

وطلبت رولا محمود من الجمهور الدعاء لها في أزمتها الصحية وقالت:" دعاءكم أكيد هيساعدني.. سأحاول الإستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي.. محبتي"، وتفاعل معها الجمهور الذين دعوا لها لتجاوز أزمتها الصحية بعدما أصبحت أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس.

ويذكر أن رولا محمود اعتزلت الفن في السنوات الأخيرة بعدما قدمت عدة أدوار شهيرة لها في السينما كأفلام "معالي الوزير" و "مواطن ومخبر وحرامي" و "هي فوضى"، و "الساحر" و "كليفتي" و"بنتين من مصر" و "جاي في السريع" وغيرها.