طليق شيرين عبد الوهاب يثير القلق بعد نقله للمستشفى وهذه حقيقة إصابته بكورونا.. بالصورة

الموزع مدحت خميس في المستشفى

الموزع مدحت خميس في المستشفى

شيرين وزوجها السابق مدحت خميس

شيرين وزوجها السابق مدحت خميس

تفاصيل الحلة الصحية لمدحت خميس

تفاصيل الحلة الصحية لمدحت خميس

مدحت خميس

مدحت خميس

الموزع مدحت خميس

الموزع مدحت خميس

أقلق الموزع الموسيقي مدحت خميس الجمهور في الساعات الأخيرة بعد أخبار إصابته بفيروس كورونا بسبب نقله للمستشفى وتعرضه لأزمة صحية وتداول صورة له تحت أجهزة التنفس الصناعي.

الموزع مدحت خميس يكشف تفاصيل حالته الصحية

وتداول رواد مواقع التواصل وأصدقاء الموزع الموسيقي مدحت خميس صورة له داخل المستشفى وهو تحت أجهزة التنفس الصناعي، وهو ما أقلق الجميع على حالته الصحية خاصة بعدما تساءل البعض عن حقيقة إصابته بكورونا، وسط دعوات أصدقائه وزملائه له بالشفاء.

وكشف العازف محمود سرور سبب دخول مدحت خميس المستشفى وقال عن حالته الصحية:" أسألكم الدعاء لاخي المايسترو مدحت خميس الذي يرقد الان بالمستشفي نتيجة اجهاد شديد حفظك الله  اخي الغالي"، وعلق خميس على تغريدات أصدقائه وطمأنهم على حالته الصحية مشيراً إلى انه تحسن كثيراً وأصبح بخير.

أحلام تدعو لمدحت خميس في أزمته الصحية

ووجه عدد من النجوم رسائل إلى مدحت خميس في أزمته الصحية ومنهم المطربة أميمة طالب وناتاشا وماجد المدني وياسر خليل وكذلك الفنانة أحلام التي علقت قائلة:" الف سلامة عليه الغالي ما يستاهل", ونشر خميس رسالة إلى أصدقائه قائلاً:"شكرا لكل اللي سأل عليا وأنا مريض.. الحمدلله انا بقيت أحسن".

وتابع خميس في رسالته:" ربنا يشفي كل مريض ويعدي اليومين دول على خير"، ويذكر أن مدحت خميس هو الزوج الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب وانفصلا في بداياتها الفنية قبل أن يتزوج من المطربة رويدا المحروقي أيضاً وتنتهي زيجهما بعد سنوات، وتعاون خميس مع معظم نجوم الغناء العرب بالإضافة إلى قيادته لأوركسترا لعدد منهم في الحفلات.